بالصور.. 3990 عامل نظافة لرفع النفايات من جازان في عيد الفطر

الأحد ٢٥ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٥:٤٦ مساءً
بالصور.. 3990 عامل نظافة لرفع النفايات من جازان في عيد الفطر

ضاعفت أمانة منطقة جازان وبلدياتها الـ 26 جهودها وكافة طواقمها وكوادرها البشرية والآلية والتي تجاوزت الـ 3990 عاملاً وعشرات الموظفين والفرق الميدانية لمواصلة تقديم كافة الخدمات البلدية من النظافة العامة وصحة البيئة والترفيه والرقابة الميدانية والتشجير والخدمات الإلكترونية والطوارئ والبلاغات خلال أيام عيد الفطر المبارك.

مسرح وترفيه
وأوضح أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع اليوم أن أمانة جازان وبلدياتها ممثلة في إدارة المسؤولية الاجتماعية تنفذ خلال أيام العيد العشرات من البرامج الاحتفالية والترفيهية والمسرحية والعروض المختلفة وتجهيز المتنزهات والشواطئ والجزر السياحية خلال أيام العيد.

وأبان الشايع أنه تم وضع خطة للرقابة الصحية وصحة البيئة للمنطقة وكافة محافظاتها ومراكزها سيتم تنفيذها خلال إجازة عيد الفطر، وذلك من خلال 52 فرقة رقابية وفنية تعمل على مدار الساعة، وتنفذ الفرق حسب الخطة المعدة 1248 جولة تفتيشية على جميع المحلات المتعلقة بالصحة العامة، وخاصة المطابخ والمطاعم وصالونات الحلاقة ومشاغل صالونات التجميل النسائية ومغاسل الملابس ومن المتوقع أن تتجاوز عدد الزيارات التفتيشية على المحلات 6240 زيارة وذلك للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية التي تضمن سلامة وصحة المستهلك.

خطة محكمة

وأشار الشايع إلى أنه سيتم تنفيذ خطة نظافة مكثفة خلال إجازة العيد تشمل كافة محافظات ومراكز وقرى المنطقة وذلك من خلال 3990 عامل نظافة ومراقبًا وأسطولاً متكاملاً من الآليات والمعدات المختلفة، مؤكدًا حرص أمانة المنطقة وبلدياتها على تقديم أفضل الخدمات وسعيها المستمر في رفع وتجويد مستوى خدماتها.

إلى ذلك دعت أمانة جازان جميع المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات أو ملاحظات عبر الخط الساخن للطوارئ (940) الذي يعمل على مدار الساعة لخدمة المواطنين والمقيمين.