بالفيديو.. تميم #قطر يقبل رأس هذا الأفعى !

الإثنين ٢٦ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٢:١٨ مساءً
بالفيديو.. تميم #قطر يقبل رأس هذا الأفعى !

بالرغم من إدراج اسم القرضاوي على قائمة الإرهاب التي أصدرتها المملكة والبحرين والإمارات ومصر، قبل أيام، يواصل أمير قطر تميم بن حمد دعمه للإرهاب، وحمايته لهم حيث ظهر في مقطع فيديو جديد وهو يقبل رأس الأفعى يوسف القرضاوي المصنف على قائمة الإرهاب الرباعية.

تميم قطر استقبل الإرهابي القرضاوي ضمن جموع المهنئين بحلول عيد الفطر، في قصر الوجبة بالدوحة أمس.

ونشر رئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية، عبدالله العذبة ، تغريدة تشمل مقطع فيديو لتميم قطر وهو يقبل رأس الإرهابي القرضاوي، مؤكدًا أن أمير قطر يقبل رأس القرضاوي تقديرًا للعلم والعلماء؛ بحسب زعمه.

يُذكر أن المملكة والإمارات والبحرين ومصر وضعت القرضاوي على “قائمة الإرهاب” التي صنفت فيها 59 فردًا و12 كيانًا “مرتبطين بقطر”، بعد قطع العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية مع الدوحة، إثر اتهامها بدعم وتمويل الإرهاب.

كما أصدرت الدول الأربع قائمة مطالب سلّمتها لقطر عبر الكويت، كان ضمنها أن تقطع قطر جميع علاقاتها مع “المنظمات الإرهابية والطائفية والأيديولوجية”، وذكرت تحديدًا جماعة “الإخوان المسلمين” إلى جانب منظمات أخرى، بناءً على قائمة الإرهاب التي أعلنتها السعودية والبحرين والإمارات ومصر، وأنها ستقوم بتحديث قائمتها استنادًا إلى أي قائمة مستقبلية ستعلنها البلدان الأربعة في وقت لاحق.