بدر صالح يلهب مشاعر محبيه ويعترف بأخطاء ويطلب الدعاء لأمه

الأحد ٤ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٥:٣٨ مساءً
بدر صالح يلهب مشاعر محبيه ويعترف بأخطاء ويطلب الدعاء لأمه

ألهب الإعلامي والفنان اليمني بدر صالح مشاعر محبيه الذين رفعوا أكف الضراعة لله عز وجل أن يشفي أمه وذلك بعد أن أعلن عن حالتها الصحية خلال استضافته في برنامج مجموعة إنسان على قناة إم بي سي أمس.

وكشف بدر صالح تفاصيل عن حياته الخاصة، فيما أشاد الكثير من محبيه ومتابعيه بصراحته وجرأته على الاعتراف بما اقترفه من أخطاء خلال مسيرته المهنية.

وأكد بدر صالح ، أنه لم يكمل دراسته في اختصاص “التسويق” بسبب ظروف خاصة، وأنه كان مهملاً بعد تركه الدراسة، ما تسبب في غضب والده، الذي طرده من المنزل لمدة شهرين بسبب استهتاره، لافتاً الى أنه اضطر للعمل في أكثر من وظيفة من بينها معلم شيشة وعامل في مغسلة، قبل أن يفتح كشكاً صغيراً لبيع ألعاب الفيديو.

وكشف بدر صالح عن حزنه الشديد جراء معاناة والدته من مرض في الكلى، وقال إنه يجبر نفسه على نسيان مرضها في أوقات معينة لكي يقدر على إضحاك  الجمهور في برنامجه.

ولفت بدر صالح إلى أنه انفصل عن زوجته قبل دخول شهر رمضان، مؤكدًا أنه على وشك الارتباط مرة أخرى.

والمعروف أن بدر صالح فنان كوميدي يمني من مواليد مدينة جدة في المملكة السعودية، وهو كاتب ومقدم برنامج إيش اللي والليلة مع بدر، حصل على شهرته من خلال برامجه الساخرة على موقع يوتيوب، وحاز برنامجه -إيش اللي- على شهرة واسعة وحصل على نسبة عالية من المشاهدات على يوتيوب.