بر شرورة ومصرف الراجحي يتفقان على كفالة 378 أسرة

الأربعاء ٧ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٣:٢٥ صباحاً
بر شرورة ومصرف الراجحي يتفقان على كفالة 378 أسرة

وقّعت جمعية البر الخيرية بشرورة ومصرف الراجحي اتفاقية مسؤولية اجتماعية تهدف إلى كفالة 378 أسرة لمدة عام.

وقع الاتفاقية من جانب الجمعية مدير الجمعية الأستاذ عبدالله ثابت، والأستاذ وائل البييبي مدير المسؤولية الاجتماعية من قبل مصرف الراجحي.

وأوضحت إدارة المسؤولية الاجتماعية بالمصرف أنه مؤسسة وطنية رائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وينطلق من هذا المبدأ لتقديم المبادرات النوعية المجتمعية ودعم وتفعيل المشاريع، ومن أجل تحقيق التعاون والتكافل وتوحيد الجهود، فقد أبرم المصرف الاتفاقية مع الجمعية بهدف كفالة الأسر الأشد فقرًا.

من جانبه قدم مدير بر شرورة شكره الجزيل للمصرف؛ لحرصه على دعم الأسر المستفيدة بالجمعية، مؤكدًا أن هذا غير مستغرب على مثل هذا الصرح الوطني العملاق، داعيًا عموم البنوك ومؤسسات المجتمع للتأسي بمثل هذه البادرة النبيلة.

كما أشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية، الشيخ سالم آل معروف، بالدور الذي يقوم به مصرف الراجحي في دعم مشاريع الخير والإحسان، مثمنًا الدعم الكبير من المصرف وسائلًا المولى أن يكتب لهم عظيم الأجر والثواب.

الجدير بالذكر أن جمعية بر شرورة تُعد من أقدم الجمعيات الخيرية، ويستفيد منها أكثر من 1500 أسرة، وحريصة أن تقدم الرعاية التامة لمستفيديها. ويمتد نطاق عملها ليشمل محافظة شرورة والمراكز التابعة لها.