بعد #تقديم_اجازه_عيد_الفطر .. السعودية بصوت واحد : شكراً أبا فهد

الخميس ١٥ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١:٢٤ صباحاً
بعد #تقديم_اجازه_عيد_الفطر .. السعودية بصوت واحد : شكراً أبا فهد

دائمًا ما يحرص خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، على راحة المواطنين والسعوديين، وكل قرار وأمر منه يشهد بذلك، وكان آخر التوجيهات الكريمة التي أسعدت قلوب السعوديين، أمس الأربعاء، هو تقديم إجازة عيد الفطر المبارك لموظفي الدولة إلى العشرين من رمضان.

ويأتي القرار حرصًا من الملك سلمان على التيسير على أبنائه وبناته المواطنين، خاصة وأن إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام ستبدأ بنهاية دوام يوم الاثنين 24/ 9/ 1438هـ، ليكون يوما الأحد والاثنين 23- 24/ 9/ 1438هـ إجازة لجميع موظفي القطاع الحكومي المدنيين والعسكريين.

وبهذا القرار الذي نال ترحيب وشكر بالغ من السعوديين، أصبحت بداية الإجازة اعتبارًا من نهاية دوام يوم الخميس الموافق 20 رمضان 1438هـ، حسب تقويم أم القرى.

وقدم السعوديون الشكر للملك سلمان على عطفه وإنسانيته، مشددين على أنه ملك الحزم والإنسانية في نفس الوقت، فيد تواجه المؤامرات والإرهاب وأخرى يمدها لأبنائه ويسعدهم يومًا بعد يوم بقراراته.

ودعا أبو خالد: “نصر الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان على أعداء الوطن، وحفظ أمنه، وإعادة السلام لوطننا العربي”.

وكتب محمد: “بعد أمر الملك بتقديم إجازة عيد الفطر، أتمنى أن تتضامن البنوك والقطاع الخاص مع الأمر وتقدم إجازات موظفيها أسوةً بزملائهم”.

وغردت ريحاد بقولها: “الله يجزاه خير، وأرجو أن يستغل الناس إجازتهم بالعبادة ويدعون لملكنا بكل صلاة ربي يحفظه”.

أما أبو نواف، فكتب: “الله يطول بعمرك مليكنا، والله يجعلها إجازة خير عليكم ويرزقكم من واسع فضله ويحميكم من شر الصدف ويخلي لكم كل غالي”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    شكراً لك يابوفهد من الاعماق على تقديم اجازة عيد الفطر المبارك عسى عمرك طويل كل الدعوات لك في هذا الشهر الفضيل

  • موظف بنك

    شكرا ابو فهد ياليت تخلوننا نفرح مثلهم احنا موظفين بنك وابناء البلد ياليت ينظر لنا??❤️?