بمشاركة فايز المالكي.. “تفريج كربة” للم شمل أسر النزلاء بعائلاتهم في جازان

السبت ١٠ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥٠ مساءً
بمشاركة فايز المالكي.. “تفريج كربة” للم شمل أسر النزلاء بعائلاتهم في جازان

برعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان، الرئيس الفخري للجنة “تراحم”، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، وبحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، تطلق لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة جازان “تراحم”، حملة “تفريج كربة”، بمشاركة الفنان فايز المالكي ومشاهير الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي؛ للمساهمة في الإفراج عن عدد كبير من النزلاء الغارمين، ولَمِّ شملهم بأسرهم في هذا الشهر المبارك.

ويأتي هذا من خلال تقديم الدعم المادي للنزلاء المتعثرين في سداد المطالبات المالية المترتبة بحقهم بموجب قرارات شرعية نهائية لتسهيل إجراءات الإفراج عنهم.

وتنطلق الحملة بعد صلاة التراويح من يوم الثلاثاء المقبل، بفندق راديسون بلو، وقد أُطلق على الحملة اسم “حملة تفريج كربة” لإطلاق سجناء جازان.

ودعا رئيس لجنة “تراحم” بجازان، علي بن موسى زعلة، رجال الأعمال وفاعلي الخير من داخل المنطقة وخارجها للتفاعل مع الحملة، والمساهمة في تفريج كُرَب المساجين، ولَمِّ شملهم بأسرهم بالتزامن مع شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

وخصصت “تراحم” حساباتٍ بنكية في مصرف الراجحي لاستقبال التبرعات للسجناء، هي: رقم الحساب البنكي 119608010000659 ورقم الأيبان البنكي SA4080000119608010000659، أو من خلال شيك باسم “لجنة رعاية السجناء بمنطقة جازان- تراحم”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شامية الحملي

    ان الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه وليس هذا الفعل بغريب على صاحب المبادرة فايز المالكي وأصحاب الايادي البيضاء من رجال الاعمال المشاركين في الحمله من داخل وخارج المنطقه جعلها الله في موازين حسناتهم وفرج عنهم كرب يوم القيامة ايضا الشكر الجزيل لريدسون بلو الي استضاف الحمله ولمن وافانا بالخبر الاستاذ علي شيبان وفقه الله .