تجمهر النساء حول نهى نبيل في الطائف

الجمعة ٢ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١١:٥١ مساءً
تجمهر النساء حول نهى نبيل في الطائف

تدافعت العديد من الفتيات والنساء حول الشاعرة الكويتية نهى نبيل في مهرجان عروس الطائف؛ لالتقاط السيلفي معها.

وأظهر فيديو متداول أجواء الفرحة والسعادة التي انتابت الحاضرات؛ بسبب وجود نهى نبيل في الطائف.

وأكد مغردون أن الأمن تدخل لإخراج نهى نبيل من المهرجان بعد تجمهر النساء حولها.

وكانت نهى نبيل قد تحدثت في برنامج “يا هلا رمضان”، عن حياتها الخاصة، وكشفت أن لديها شقيقه واحدة هي “نوف”، وأنها عانت كثيرًا من عدم وجود أخ، لكن الله عوضها بزوجها الذي يدعمها دائمًا.

وأضافت نهى نبيل أنها بنت كويتية ولدت وعاشت بها، مشددة على أنها تتشرف بذلك، كما تتشرف بانتمائها لأي بلد عربي.

والمعروف أن نهى نبيل من مواليد 11 نوفمبر 1983، وهي إعلامية وشاعرة كويتية، درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005.

التحقت نهى نبيل بالعمل الإعلامي منذ عام 1992، مقدمةً لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون الكويت، حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، رُشحت للفوز بلقب أفضل مقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000، وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر، وتُعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي وأكثرها تأثيرًا في الكويت.

شاركت نهى نبيل بالعديد من الأمسيات الشعرية المميزة كشاعرة نبطية منذ عام 2003 في مهرجان خريف صلالة، ومهرجان أيام البحرين، ومهرجان هلا فبراير في الكويت، ومهرجان صيف دبي. قدمت العديد من البرامج الشبابية والحوارية والمنوعة على قنوات الكويت، الرأي، روتانا، دبي، أبو ظبي، الوطن.

اعتزلت نهى نبيل العمل الإعلامي للتفرغ لوظيفتها كمهندسة بعد زواجها من زميلها المهندس الدكتور إبراهيم في ديسمبر 2008، وهي شقيقة مقدمة البرامج نوف نبيل.

عادت نهى نبيل للظهور الإعلامي كاتبة في مجال الموضة، ولها مدونة خاصة بالموضة وصيحاتها منذ عام 2009، إلا أنها عادت لتقديم البرامج في عام 2016 من خلال تقديمها لبرنامج نهى لايف على قناة الرأي الكويتية.