رئيس ديوان المظالم: منجزات محمد بن سلمان داخليًا وخارجيًا أهلته لولاية العهد

الأربعاء ٢١ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٥ مساءً
رئيس ديوان المظالم: منجزات محمد بن سلمان داخليًا وخارجيًا أهلته لولاية العهد
رفع رئيس ديوان المظالم الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف باسمه واسم قضاة ومنسوبي ديوان المظالم خالص التهنئة والمباركة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيّده الله – بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء.
وأشار إلى أن هذا الاختيار والثقة الملكية الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – جاءت موافقةً لما لسمو ولي العهد من حنكة ودراية ورؤية حاضرة ومستقبلية لهذه البلاد المباركة ولما عُرف عن سموه من الجد والإخلاص في العمل والتفاني في خدمة دينه ومليكه ووطنه وبذل كل ما من شأنه رفعة ودعم المملكة ومواطنيها.
وأضاف أن ما تشهده أرض الواقع من نجاحات داخلية وخارجية متوالية أكدت عمق الرؤية الملكية الكريمة في هذا الشأن وأن هذا الأمر الملكي الكريم من مقام خادم الحرمين الشريفين لإدراكه ورؤيته لمستقبل هذه البلاد المباركة وحرصه على وحدة الكلمة والاعتصام بحبل الله وعلى رغد العيش لأبنائه المواطنين وهذا ما أكدته مضامين الأمر الملكي من معانٍ سامية تؤكِّد وجوب الاعتصام بحبل الله والتعاون على هداه والحرص على الأخذ بالأسباب الشرعية والنظامية ورعاية لكيان الدولة ومستقبلها وضماناً لاستمرارها على الأسس التي قامت عليها لخدمة الدين ثم البلاد والعباد، وما فيه الخير لشعبها الوفي.
كما قدّم الدكتور اليوسف وافر الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف عبدالعزيز؛ مضيفاً أن سموه كان نعم السند لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وسأل رئيس ديوان المظالم الدكتور خالد اليوسف في ختام حديثه الله تعالى أن يوفق سمو ولي العهد وأن يبارك في جهوده لتحقيق الصالح للوطن والمواطنين في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ يحفظه الله -.