رجال الأمن في الحرم.. إنسانية تسابق الروحانية

الثلاثاء ٢٠ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١:٣٩ صباحاً
رجال الأمن في الحرم.. إنسانية تسابق الروحانية

يسطر رجال الأمن الملاحم أينما وجدوا، فهم على الحدود يتفانون في حماية أرض هذا الوطن العظيم، وفي الحرمين الشريفين يخدمون القلوب التي هوت من كل حدب وصوب، لتؤدي مناسكها بكل طمأنينة وسلام.

وتداول المغرّدون على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، مقطعًا يظهر تفاني رجال الأمن في الحرم المكيّ الشريف، في خدمة المعتمرين، فهنا شاب يحمل على ظهره معتمرًا مسنًّا وآخر يرفع حقائبه، وهناك اثنان يعتنون بطفل تاه عن ذويه، وفي مشهد ثالث رجل يلطف الأجواء على المعتمرين برش المياه التي ترطب الهواء وتخفف عنهم حرارة الجو.

وسبق لـ”المواطن“، أن التقطت صورة لأحد رجال أمننا وهو يسقي قطّة في الحرم المكي، لتتجلى رحمة حماة الوطن، وإنسانيتهم، بالتزامن مع أداء واجبهم في خدمة هذه الأرض المقدّسة، التي شرّفها المولى بأن تكون مقصدًا لكل مسلم.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الزهراااااني

    الله يحمي جنودنامن كل شرويجزاهم خيرالجزاءواسال الله ينصرجنودناالمرابطين على الحدودنصراعاجلاغيراجل ويردهم ﻻهليهم سالمين منصورين والله يشفي المصابين ويتم عليهم الصحه والعافيه ويرحم جميع شهدائهم ويجعل الجنة نزلهم امييين ﻻتنسونهم من الدعاءعلى اﻻقل فهم في جبهات القتال في هذاالشهرالكريم وهم صيام ونحن ننام في امان وبيوتنامكيفه وهم تحت اشعة حرارة الشمس المرتفعه وعلى خط الناراسال الله لهم السلامه والنصرالقريب ان شاءالله

  • ام الاشبال

    سبحان الله العظيم فطرة الله التي فطر الناس عليها الله يسقيه وجميع المسلمين من حوض الكوثر يارب

  • غير معروف

    الله يحفظهم ويحميهم ويكتب اجرهم يارب ويحفظ بلادنا من كل شر يارب تنصرهم نصر عزيز مقتدر