رسالة محبة من منسوبي الأمن العام للفريق عثمان المحرج: نشهد الله أنك أديت الأمانة

الإثنين ١٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٤:٠٩ صباحاً
رسالة محبة من منسوبي الأمن العام للفريق عثمان المحرج: نشهد الله أنك أديت الأمانة

وجه أفراد وضباط الأمن العام رسالة محبة وتقدير إلى الفريق عثمان المحرج، وذلك عقب الأمر الملكي القاضي بإحالته إلى التقاعد .

وحملت الرسالة الكثير من المحبة للفريق المحرج، حيث بدأت بوصفه “القائد والموجه والأب الحنون”، وهو ما يدل على المحبة الكبيرة التي تجمع المحرج بضباطه وجنوده.

وجاء في نص الرسالة التي وجهها الضباط والجنود للفريق المحرج وتم تداولها عبر الواتساب: “جعل الله ما قدمته رفعة لك في الدارين.. ويشهد الله على محبتنا لك، والكلمات مهما كثرت وقيلت لا توفيك حقك”.

وتابعت الرسالة: “تواضعكم أشعل فينا الحماس وخبرتكم العملية ومهنيتكم كانت مدرسة تعلم منها من عمل معك الكثير، وحبكم لوطنكم وغيرتكم على أمنه ومقدراته وولاؤكم لولاة أمركم درس يجب أن يتعلم منه الأجيال، ووقوفكم الدائم بجانب المحتاجين من منسوبي القطاع وأسرهم يعلمه ويشهد به الجميع”.

وأضاف الضباط والجنود: “كنت وما زلت وستستمر معالي الفريق قامة أمنية وطنية قلما يجود الزمان بمثلك، يحفظك الباري بحفظه، وأدام الله عليك الصحة والعافية وأمدك بعونه وجزاك الله خير الجزاء على حرصك وسهرك وإخلاصك في أداء ما اؤتمنت عليه من مهام ومسؤوليات”.

وختموا بقولهم: “نشهد الله أنك أديت الأمانة، وكنت نعم الضابط والقائد والأب والموجه.. أبناؤك المحبون لك.. منسوبو الأمن العام”.

وصدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإنهاء خدمات الفريق أول عثمان المحرج مدير الأمن العام بإحالته للتقاعد، وترقية اللواء سعود الهلال إلى رتبة فريق وتعيينه مديرًا للأمن العام.