رعاية الرياض تمنح أمّهاتنا المسنّات يومًا رمضانيًا بنكهة الذكريات

الجمعة ٢٣ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٦:٠٥ مساءً
رعاية الرياض تمنح أمّهاتنا المسنّات يومًا رمضانيًا بنكهة الذكريات

نظّمت إدارة شؤون المرأة بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، ضمن مبادرتها الاجتماعية “أسعدهم دوماً وليس يوماً”، برنامجاً رمضانياً لنزيلات دار الرعاية الاجتماعية للمسنات بالرياض، بمشاركة مجموعة من منسوباتها وأخصائيات الدار.

وتضمن البرنامج العديد من الفعاليات، التي أدخلت السرور على نفوس المسنات، منها سرد القصص والألغاز الشعبية، وبعض القصائد الشعرية القديمة، التي نالت استحسان الحاضرات، إضافةً إلى تبادل الأحاديث الودية معهن، وتقديم بعض الإضاءات الدينية حول فضل صيام شهر رمضان الكريم، وقيام ليلة القدر. وفي الختام تم توزيع الهدايا العينية على جميع النزيلات والمشاركات.

وتعد هذه الزيارة ضمن مجموعة من الفعاليات التابعة لمبادرة “أسعدهم دوماً وليس يوماً”، التي أطلقتها إدارة شؤون المرأة في الفروع الإيوائية التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بقصد التعرف على الجهود المبذولة في رعايتهن والمشاركة في دمجهن بالمجتمع.

وأوضحت مديرة إدارة شؤون المرأة بمنطقة الرياض مها الزيد أنَّ “الهدف من هذا البرنامج هو تفعيل الجوانب الاجتماعية والإنسانية لموظفات مكتب العمل، إضافةً الى قضاء جزء من الوقت مع أمّهاتنا المسنات، ومشاركتهن هذا البرنامج الرمضاني”، مقدمةً شكرها لإدارة دار الرعاية للمسنات بالرياض، على حسن الاستقبال، وما وجدوه من اهتمام كبير بهذه الفئة الغالية من المجتمع، مؤكدةً استمرار برامج مبادرة “أسعدهم دوماً .. وليس يوماً” لتشمل كافة دور الرعاية في الأيام المقبلة.