رغم تطور العالم.. أهالي غليفة بالعرضيات بدون 4G وشبكة قوية!

الإثنين ١٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٢:١٧ صباحاً
رغم تطور العالم.. أهالي غليفة بالعرضيات بدون 4G وشبكة قوية!

طالب أهالي قرية غليفة والقرى المجاورة لها شركة الاتصالات السعودية بضرورة التدخل لحل أزمة ضعف شبكة الجوال؛ حيث يعانون من انقطاع مستمر في خدمات الاتصال، أو عند استخدام الإنترنت، ويمتد ذلك ساعات طويلة وبصورة متكررة، لاسيما هذه الأيام حيث تكتظ المنطقة بالعديد من الأهالي والزوار مع قرب عيد الفطر المبارك.

وأبدى الأهالي، في تصريحات إلى “المواطن“، استياءهم الشديد من وضع الشبكة والخدمات المُقدمة من شركة الاتصالات.

وأكد علي الرزقي، أن هناك برجًا وحيدًا في قرية غليفة، ولم يتم ترقيته إلى 4G حتى هذه اللحظة رغم عمره الطويل، والعدد الكبير من السكان وسكان القرى المجاورة، موضحًا أن المنطقة تعاني من ضعف كبير، سواء في الاتصال أو في الإنترنت، والذي أصبح ضرورة ملحة هذه الأيام لجميع فئات المجتمع.

ومن جانبه، ذكر عبدالله القرني أن أهالي قرية غليفة يعانون من ضعف واضح في الشبكة؛ حيث يمكثون طويلًا عند تصفح الإنترنت والبحث عن معلومة، مستغربًا من مماطلة شركة الاتصالات في ترقية البرج إلى 4G ليحظى الأهالي بخدمات مميزة أسوة بالمناطق المجاورة.

وبدوره، لفت محمد القرني إلى أنه على الرغم من الازدهار والتطور الذي يشهده مجال الاتصالات، إلا أن خدمات شركة الاتصالات دون المستوى المأمول مقارنة بالمبالغ الكبيرة التي تحصل عليها من المواطن، مطالبًا شركة الاتصالات بالنظر سريعًا في معاناتهم وترقية البرج الوحيد إلى 4G؛ ليحظى الأهالي بخدمات مميزة، سواء في الاتصال أو الإنترنت.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سالم

    جي الخالدية بالهفوف حتى تاريخةلم تخدم بشبكةالالياغ البصرية