“ستراتوزي” بالجلد الطبيعي يستقطب عشّاق الفخامة والحصرية

الثلاثاء ٢٠ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٨:١٩ صباحاً
“ستراتوزي” بالجلد الطبيعي يستقطب عشّاق الفخامة والحصرية

حقق غطاء الهاتف الفاخر “STRATOZY” ستراتوزي، الذي طرح في أسواق المنطقة أخيرًا، نجاحًا مبهرًا، مسجلًا مبيعات عالية في إصداره الأول.

وأعلنت الشركة، أنَّ الكمية الأولى نفدت في أقل من ٧٢ ساعة، منذ لحظة تسويقه، مما يؤكد الإقبال الكبير على هذا المنتج الفاخر لأصحاب الذوق الرفيع.

ويتمتع الإصدار الأول من الغطاء بخطوط تصميم كلاسيكية تضفي عليه أناقة واضحة من جهة، والعصرية والحداثة من جهة أخرى، ليتناسب مع معظم الأجواء والأذواق.

ويأتي التصميم ليعكس الحصرية الكاملة، والفخامة، والعصرية، لاسيما مع الجلد الطبيعي، والخيوط ذات الجودة العالية، ولمسات الشغل اليدوي الواضحة.

وأوضحت نورديالادر، وهي ورشة حرفية للمشغولات اليدوية الجلدية تتخذ من مدينة غوتنبرغ في السويد مقرًا لها، أنَّ “غطاء الهاتف الفاخر STRATOZY ستراتوزي، المشغول يديويًا من الجلد الطبيعي الفاخر، يحظى بإقبال كبير، واستحسان ملفت، من طرف أصحاب الذوق الرفيع، لاسيما هؤلاء الذين يتطلعون لاقتناء غطاء فاخر، يجمع بين التصميم الأنيق واللمسات العصرية الفاخرة”.

وأشارت إلى أنّه “تم استيحاء اسم الغطاء، المشغول يدويًا بالكامل من الجلد الطبيعي الفاخر، من الوظيفة التي تقدمها طبقة ستراتوسفير، وهي إحدى طبقات الغلاف الجوي، التي تحتوي على طبقة الأوزون، إذ أنّها طبيعية وتقدم الحماية. وكذلك هو الحال مع غطاء ستراتوزي، فهو طبيعي ويقدم الحماية لجهاز الهاتف”.