سياحة نجران تواصل جولاتها الميدانية على المواقع الأثرية والسياحية خلال الإجازة

الثلاثاء ٦ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٦ مساءً
سياحة نجران تواصل جولاتها الميدانية على المواقع الأثرية والسياحية خلال الإجازة

تواصل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني جولاتها الميدانية على المواقع الأثرية والسياحية والمنشآت السياحية وذلك للوقوف على جاهزيتها لاستقبال الزوار خلال الإجازة.

وزار مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران المكلف المهندس بسام بن صالح بالحارث أمس بعض المواقع السياحية والأثرية والمتنزهات والمنشآت السياحية للوقوف على جاهزيتها لاستقبال الزوار خلال الإجازة.
وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران المكلف المهندس بسام صالح بالحارث، أن الجولات استهدفت بعض المواقع الأثرية والسياحية والمتنزهات ومرافق الإيواء السياحي كالفنادق والوحدات السكنية المفروشة ووكالات السفر السياحي ومنظمي الرحلات.

وشدد على استمرار هذه الجولات خلال فترة الإجازة والتي تركزت على الوقوف على جاهزية تلك المواقع لاستقبال الزوار وضبط المخالفين في مزاولة النشاط قبل الحصول على التراخيص اللازمة والتأكد من جودة الخدمة المقدمة من قبل المنشآت المرخصة من ناحية مستوى النظافة وتوفر وسائل الأمن والسلامة، وضبط المنشآت غير الملتزمة بالأسعار المعتمدة أو التي لم تقم بتعليق قائمة الأسعار بمكان واضح في الاستقبال ورصد المنشآت المخالفة لاشتراطات التراخيص.