#سيلفي_يلعب_ع_المكشوف .. حلقة استثنائية تتحطم على شاطئها 21 عامًا من فتنة #قطر

الأربعاء ٢١ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٢:١٢ صباحاً
#سيلفي_يلعب_ع_المكشوف .. حلقة استثنائية تتحطم على شاطئها 21 عامًا من فتنة #قطر

حين يكون اللعب على المكشوف يكون إمبراطور الكوميديا ناصر القصبي، هو رجل المرحلة، في مسلسله سيلفي، الذي سلّط في حلقته اليوم الضوء على أفعال قطر، التي صبرت عليها دول الخليج العربي 21 عامًا، عنوانها الغدر والمهاترات والمراهقة السياسية.

ولم يتوانَ القصبي، عن تسمية الأشياء بمسمّياتها، بداية من رأس الفتنة عزام، وصولًا إلى المفتي المستورد، في حلقة أثارت إعجاب آلاف المواطنين، الذين شاركوا برأيهم عبر وسم “سيلفي يلعب ع المكشوف”، على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي.

ناصر القصبي يتوعّد الدوحة:

وفي تغريدة، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، توعّد الكوميديان العربي الشهير ناصر القصبي “دويلة قطر”، قبل بث الحلقة التي زلزلت أركان إعلام الفتنة في الدوحة، مؤكّدًا أنَّ “المواقف المايعة مرفوضة، واللعب الآن مع النظام في قطر أصبح على المكشوف”.

وهي التغريدة التي حظيت بأكثر من 27 ألف إعادة مشاركة، فضلًا عن 9 آلاف تعليق عليها، استبق فيها المواطنون الحلقة بنشر فضائح قطر، على مدار اليوم.

المواطنون يكشفون المستور.. هذا عزمي قذارة:

ورصدت صحيفة “المواطن“، ردود فعل المواطنين عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، حيث غرّد الإعلامي فايز المالكي موجّهًا كلامه لمهندس الفتنة عزمي بشارة قائلًا: “طلعت كهربائي ههههههههههه يالمخيس”.

ورأى الإعلامي طراد الأسمري، أنَّ حلقة من “سيلفي”، أنجزت خلال يومين فقط، تمكّنت من هدم كل ما بنته “الجزيرة” في 20 عامًا، مرفقًا تغريدته بصورة من رد فعل واحد من مذيعي الفتنة.

وأعرب مرضي الدوسري عن شكره لفريق سيلفي قائلًا: “ناس تزعل من حلقة مدتها ٣٠ دقيقة!! ولا تزعل من خيانة مدتها ٢٠عامًا. شكرًا لفريق سلفي، اليوم كشفوا المستور للعالم”.

وعن مشهد مدّته دقيقة وبضع ثوانٍ، كتب خالد عبدالعزيز: “أجمل ما في هذا المشهد أنه جعل المفتي والمستشار والإعلامي (شلة مرتزقة) يتحكمون في الشعب و(المواطن القطري) المسكين”.

https://twitter.com/KHALED_Z_KSA_24/status/877245464814473216

وكتب مشعل الخالدي: عقوق وإيواء مطاريد وإرهابيين، وتآمر على الجار، وخيانة لبني عمه، وشراء ذمم ضعاف النفوس، وبذر الفتنة! وزعل يوم قطعنا الكهرب.

غزوات التحريض تتحطم على شاطئ “تويتر”:

أما اتّحادي صريح، فرأى أنَّ الحلقة بيّنت المسخرة التاريخية: الابن يطرد أبوه، ويجمع “السلق ” من كل ديرة في دولة بمساحة مزرعة، وضيع عمره في الخساسة والهياط وفصلة سلك أدبتهم.

واتّفق المواطنون على أنَّ ناصر القصبي وأسعد الزهراني جسّدا في حلقة “سيلفي” اليوم حقيقة شعور حكومة قطر بالنقص وضعف الحيلة، لافتين إلى أنَّ “السعوديين رغم قوة الإعلام المعادي أمامهم رزقهم الله من حيث لم يحتسبوا بـ(تويتر) الذي حسم معركة الوعي وأفشل غزوات التحريض”.

وكتب المغرّد الشهير بن عويد: خيانة وتآمر 21 عامًا، تم نسفها وكشفها في مشهد فكاهي لا يتجاوز 30 دقيقة، مزرعة، ومن يديرها عاق، ومن يتحكم فيه مستوردون.

ورأى عبدالرحيم الطلحي: باختصار سلفي نسف جباههم نسف أسعد أتقن دور عزمي قذارة، الله يكرم وجه أسعد ووجيهكم عن القذر عزمي.

أما الدكتور سعود المصيبيح فاعتبر أنّه “في حلقة سيلفي اليوم أبدع الكاتب والمخرج وناصر، لكن الأبرز والأكثر إبداعًا في نظري أسعد، وعبدالإله، وكم نحن بحاجة للمزيد”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد فهد

    أقسم بالله أبداع من قريق العمل

  • العمده ابو حمزه

    إياكم و الفتنة بين أبناء الشعب الواحد نحن شعوب إخوان و أولاد عم قد يخاصم أبي مع عمي ويبقي الحزن بينهم في قلوبهم ومع مرور الوقت قد يراه المتخاصمين أن أبنائهم متحابين و متسامحين ليبقى أبي أبي ويبقى عمى عمي هذا ما نراه في المجتمعات افيقوا يرحمكم الله وأجركم على الله. “إن احسنتم احسنتم لأنفسكم وإن اساتم فلكم “