شاهد.. خشوع للرحمن في صلاة التهجد بالمسجد الحرام 

الإثنين ١٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٤:٤٢ صباحاً
شاهد.. خشوع للرحمن في صلاة التهجد بالمسجد الحرام 

قالى تعالى (وخَشَعَتِ الأَصْوَاتُ لِلرَّحْمَنِ فَلا تَسْمَعُ إِلا هَمْسًا)..  هذا ما كان عليه جموع المصلين في المسجد الحرام وساحاته في أداء صلاة التهجد، في الرابع والعشرون من شهر رمضان المبارك، متقبلين القبلة خاشعين ومتضرعين تحيطهم السكينة والأمان، في تنظيم وتقسيم رجال الأمن لأماكنهم المخصصة وفصل الرجال عن النساء.

ووثقت “المواطن”  المعتمرين والزوار قاصدي بين الله الحرام في أجواء روحانية مفعمة بالأمن والأمان والراحة والأستقرار في صلاة التهجد بسكينة وطمأنينة، وأماكن يتسابق فيها المصلون لحجز أماكنهم في تنظيم متواصل وواضح لرجال الأمن العام، وخصوصًا قوات أمن الحج والعمرة.

وكثفت جميع إدارات المسجد الحرام جهودها لاستقبال وفود المصلين القادمين إلى المسجد الحرام، مهيئين لهم الساحات والمصليات والبوابات والممرات لسهولة دخولهم وخروجهم وأداء عباداتهم بخشوع وسكينة وطمأنينة تليق بالبيت الحرام وسط منظومة متكاملة من الخدمات والترتيبات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وبإشراف مباشر من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.