صاحب الهمّة فارس الشمري ينثر عبق المحبّة ويظهر جمال السعوديين في المعمورة الزرقاء بالعيد

الإثنين ٢٦ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١:٥٩ مساءً
صاحب الهمّة فارس الشمري ينثر عبق المحبّة ويظهر جمال السعوديين في المعمورة الزرقاء بالعيد

للمحبّة أشكال مختلفة، وضروب لا يفقهها الجميع، إلا أنَّ فارس الشمري استطاع أن يخرج الوجه المضيء في حياتنا، صور المحبة كلماتها الرأفة والتراحم فيها، جمعها فارس كلّها في عبارة بسيطة أشعلت موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في عيد الفطر، حيث اجتمع المتحابّون في الله ليهنّئوا فارس الشمري.

هو من ذوي الهمم العالية، ويفخر بكونه على ما هو عليه، إصابته بمتلازمة داون لم تبعده عن الإشراق على الكون، ليكون سفير المحبّة، في عيد الفطر؛ إذ استقطب أكثر 47 ألف معايدة، وقرابة الـ50 ألف إعادة تغريد، لكلماته البسيطة، التي شاركها متابعيه.

لم يطلب فارس الكثير في العيد؛ إذ دعا متابعيه إلى معايدته، مغرّدًا بكلمات بسيطة، قال فيها: “عيدكم مبارك أنا فارس الشمري من ذوي الاحتياجات الخاصة، ممكن تقولون لي عيدك مبارك عشان أشاركم الفرحة، وشكرًا لكم أحبكم كلكم”.

بهذا الجمال، وهذه المحبة استهل فارس عيده، ليشاركه الآلاف التهنئة بالعيد، منهم الفنان فايز المالكي، الذي دعاه إلى الغداء، وكتب له معايدة خاصة، جاء فيها: “فارس الشمري كلنا إخوانك ونحبك، كل عام وأنت بخير، يالله شباب وبنات هجوم على صديقنا فارس ونبارك له”، والإعلامي إبراهيم باشا، الذي عايده بسؤال المولى أن يمدّه بالصحة والسعادة الدائمة.

أما حساب “روزنامة الترفيه”، فقد عايد فارس بدعوته لفعاليات هيئة الترفيه، منوّهًا بأنَّ كل شيء مهيأ له، ولكل أصحاب الهمم العالية للاستمتاع بالعيد، في مناطق المملكة كافة.

وغرّد له الكاتب فاضل العماني، إذ كتب: “الله عليك يا فارس، الله عليك.. أظهرت بفطرتك الجميلة، كم هو رائع هذا المجتمع السعودي.. شكرًا لك بحجم الحب الذي وزعته كعيدية لنا جميعًا”.

وبكلماتها الرقية، عايدت الإعلامية سُكينة المشيخص فارس، إذ كتبت له: “عيدك مبارك عزيزي فارس، وينعاد عليك بالسعادة والخير”، أرفقتها بجورية حمراء هدية محبة.

ومن الأردن جاءت تهنئة الإعلامية منتهى الرمحي، التي تمنّت لفارس عيدًا مباركًا عبر حسابها الشخصي.

وانهالت الهدايا على فارس من شركات محلّية وعربية، ليكون هو عنوان المحبّة والأمل في هذا العيد.

أعاده المولى عليكم وعلى فارس بالفرح والمحبة.