العواد في #سحور_الإعلاميين : سيذكر التاريخ دور إعلامنا الوطني في الرد على قنوات الزيف والتضليل وبيان موقف المملكة

الجمعة ٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
العواد في #سحور_الإعلاميين : سيذكر التاريخ دور إعلامنا الوطني في الرد على قنوات الزيف والتضليل وبيان موقف المملكة
أكّد وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، أنَّ التاريخ سيظلُّ شاهدًا على موقف الإعلام السعودي المشرّف في الدفاع عن الوطن ومكتسباته، وكشف ضلال المسيئين للمملكة العربية السعودية، معلنًا أنَّ الوزارة ترحب بأبناء الوطن وبناته من الإعلاميين والفنيين العائدين من دولة قطر، بعد قطع العلاقات معها، مبدياً استعداد الوزارة لتوظيفهم بنفس الوظائف التي كانوا عليها في القنوات القطرية.
 وشكر العواد، كل من ناصر الوطن ووقف مع القيادة وآزرها ضد من أساء لها، لافتًا إلى أنّه “وجّه وكالة الوزارة بتلقي الطلبات للإعلاميين العائدين من قطر”، داعيًا ذوي الشأن للتواصل عبر البريد الإلكتروني‏ [email protected].وأضاف العواد، خلال سحور الإعلاميين، مساء اليوم الخميس، أنَّ “الإعلام السعودي أثبت للعالم مقدرته على التصدي للأفكار المغرضة، والمعلومات المسيئة لبلادنا وشعبنا، كما أثبت مهارته الاحترافية في الوقوف أمام وجه الإعلام المعادي، الذي يسعى إلى شق الصف وزعزعة اللحمة الاجتماعية وتهديد أمننا الوطني”.

وأردف “سيذكر التاريخ هذا الموقف المشـرّف لإعلامنا، أمام قنوات الزيف والتضليل التي فقدت مصداقيتها ونزاهتها”، داعيًا الجميع إلى التوحُّد خلف القيادة الحكيمة، ومواجهة هذه الحرب الإعلامية الشرسة التي تشن على المملكة.

وأكّد الوزير العواد، أنَّ الروح الوطنية النابعة من الدين الإسلامي الحنيف، تضع الوطن ومقدراته فوق أي اعتبار، لأن الوطن أمانة في أعناقنا، وعلينا الحفاظ عليه وعلى مكتسباته الحضارية.

وشدّد معالي الوزير على “ضرورة التوعية بعدم الانسياق وراء دعوات ظاهرها مخالف لباطنها، التي جرّت الويلات على أصحابها، وأن يكون الجميع مع قيادتهم يداً واحدة ضد من يتربّص بنا الدوائر”.