في حادثين متفرقين خلال نصف ساعة.. 4 وفيات و12 إصابة في عسير 

الجمعة ٢ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٣:٥٣ صباحاً
في حادثين متفرقين خلال نصف ساعة.. 4 وفيات و12 إصابة في عسير 
توفى 4 أشخاص فيما أصيب 12 آخرين بإصابات متفاوتة في حادثي مرور منفصلين خلال نصف ساعة في منطقة عسير.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئه الهلال الأحمر بعسير، محمد الشهري، أن عمليات المنطقه تلقت بلاغين عن حادثين متفرقين نجم عنهما ثمان اصابات وأربع وفيات .
وأضاف: تلقت العمليات عند  الساعه الواحده صباحًا حادث على طريق المجارده نتج عنه 4 اصابات و4 وفيات وقد باشرت الفرق الإسعافية الحادث وتم نقل جميع الإصابات عن طريق  الفرق الإسعافية  لمستشفى المجاردة.
ولفت إلى أن العمليات تلقت بلاغًا آخر عن حادث انقلاب  على طريق المحالة في أبها بالقرب من الاستاذ الرياضي عند الساعه ١:٣٦ ونتج عن الحادث 8 اصابات منها واحده خطيره وكلهم من عائلة واحدة.
من جانبه قدم مدير عام فرع الهيئه بمنطقه عسير محمد بن عبدالله بن مزهر تعازيه لذوي المتوفين داعيًا الله للمصابين بالشفاء العاجل مجددًا دعوته لجميع الإخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعه النظاميه  والالتزام بتعليمات المرور حفاظًا على سلامتهم وسلامة من معهم، وعدم التهاون في القياده والمحافظه على سلامة الأرواح.
وشدد الهلال الأحمر على الجميع إلى المسارعة في الإتصال على رقم الطوارئ (997) في حالة الحوادث ليتسنى لرجال الهلال الأحمر إنقاذ المصابين مذكراً بقوله تعالى (ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا) ‎.