قرقاش محذرًا قطر: ساعة الحقيقة قاربت بعد أن تعالى صوت الحزبي والأجير

الأربعاء ٢٨ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٣:٤٥ مساءً
قرقاش محذرًا قطر: ساعة الحقيقة قاربت بعد أن تعالى صوت الحزبي والأجير

حذر أنور قرقاش،  وزير الدولة للشؤون الخارجية بالإمارات، من مواصلة قطر دعم الجماعات الإرهابية والارتماء في أحضان الأحزاب والجماعات الإرهابية، مؤكدًا أن هذه الأحزاب والجماعات هدفها الرئيس أموال قطر وثرواتها.

وقال قرقاش في تغريدة له غبر موقع تويتر: إن المتابع لأزمة الشقيق يلحظ تحرك تيار الإخوان ورفاق الطريق” مضيفًا أن: الولاء  لدى هذه الجماعات ليس للأوطان بل للأحزاب ولتغيير النظم، وثروة الشقيق وأوهامه طريق هؤلاء.
وأضاف في سلسلة تغريدات متتالية : “تحركت الأقلام .. والأجندات الحزبية تسعى إلى أَذى الشقيق، تسلخه عن محيطه، همها مصدر تمويلها ومشروعها، تدافع وتهاجم مدركة أنها معركتها الأخيرة”.
وأشاد قرقاش بموقف العديد من أبناء قطر الذين استمعوا لصوت العقل بالقول: “ابتعد عن المعركة الدائرة مواطنو الشقيق، مدركين عواقب عزلتهم عن محيطهم متعففين عن معارك الطواحين مع أشقائهم، وتعالى صوت الحزبي والأجير”.

واستطرد بالقول: “من الملاحظ سوء التقييم والتدبير عند دوائر قرار الشقيق، فهل بالإمكان أن تربح معركة الصخب والصراخ الإعلامي وتخسر أهلك ومحيطك وضمانك الحقيقي؟”.
وأضاف : “والغريب، ولعله ليس بالغريب، أن اصطفاف الإخوان كما توقعناه، ضد أهلهم وأوطانهم، مجرد دمى وحناجر موظفة لمشروع حزبي هدام، موقف الإخوان في خزيه متوقع”.

واختتم بقوله : لقد قاربت ساعة الحقيقة .. ندعو الشقيق أن يختار محيطه، أن يختار الصدق والشفافية في التعامل، وأن يدرك أن صخب الإعلام وبطولات الآيديولوجيا وهم زائل.