محمد كنو في الهلال.. أهلًا بك مع المنتخب السعودي

الجمعة ٣٠ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٨:٤١ مساءً
محمد كنو في الهلال.. أهلًا بك مع المنتخب السعودي

علق الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، على الأنباء التي انتشرت في الساعات الماضية، وذكرت أن لاعب نادي الاتفاق محمد كنو اقترب بشكل كبير من الانتقال إلى نادي الهلال، حيث أكد أن تواجد كنو في الهلال سيكون سببًا في انضمامه إلى المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة.

وقال الصرامي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “محمد كنو هلالي.. أهلًا بك في المنتخب”، ولاقت التغريدة تفاعلًا كبيرًا من المتابعين.

وكان المتحدث الرسمي لنادي الاتفاق، محمد الشيخ، قد أكّد أنه لم يتم التوصل حتى الآن إلى اتفاق مع إدارة نادي الهلال بشأن بيع المتبقي من عقد اللاعب محمد كنو، مُشددًا على أنَّ الإدارة الاتفاقية لن تتردّد في بيع كنو، إذا ما وجدت العرض المناسب، سواء من نادي الهلال أو غيره من الأندية الراغبة في استقطاب اللاعب.

وقال الشيخ، في تصريحات عبر إذاعة “ufm”: “لم نصل مع الهلال إلى نقطة التقاء حول بيع المتبقي من عقد محمد كنو، واللاعب لا زال اتفاقيًّا، وقد يجدد عقده معنا”، مضيفًا: “متى ما وجدت إدارة الاتفاق العرض المناسب من أي نادٍ، سواء الهلال أو غيره، فلن تتردد في بيع المتبقي من عقد كنو”.

ونفى الشيخ ما تردد عن طلب الاتفاق التعاقد مع المهاجم ناصر الشمراني، مقابل انتقال محمد كنو إلى الهلال، مبيّنًا أنَّ “إدارة الاتفاق تلقت العديد من العروض لضم كنو، لكن لا يمكن القبول بأي عرض ما لم تكن رغبة اللاعب منسجمة مع رغبة الإدارة”.

هذا وكشفت مصادر هلالية أن إدارة النادي نجحت في حسم الصفقة، وستشتري المدة المتبقية من عقد كنو، ومن المنتظر أن يطير المفاوض الهلالي إلى مدينة الدمام يوم الأحد المقبل من أجل حسم الصفقة والإعلان عن انتقال كنو للهلال رسميًّا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • هلالي فاهم

    أم إحديجان الفخر لك ولغيرك ان يسجل في الهلال وان اي لاعب
    يلعب في الهلال يستحق المنتخب ليمثل بلاده وله الشرف
    في ذلك حقدك على الهلال لن يظر الهلال ولا بطولاته فهو
    يسير بالتوفيق من الله ثم من ادارته وأعضاء شرفه اما انت
    فسوف تظل في قهرك وحقدك على كل مجاتهد في عمله

  • Abdo

    نعم لان ادارة المنتخب والمدربين تلعالميين يعلمون ان اي لاعب يتعاقد معه الهلال يعتبر جيد ويؤخذ في الاعتبار.