مدير عام الجوازات يتفقد مواقع “وطن بلا مخالف” بعسير ويلتقي مندوبي سفارتي اليمن وإثيوبيا

الأربعاء ٢١ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٣ صباحاً
مدير عام الجوازات يتفقد مواقع “وطن بلا مخالف” بعسير ويلتقي مندوبي سفارتي اليمن وإثيوبيا

تفقد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، موقع تنفيذ الحملة الوطنية لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في منطقة عسير، فجر اليوم الأربعاء الموافق ٢٦ / ٩ / ١٤٣٨هـ، عبر زيارة إدارة متابعة الوافدين بأبها.

وأوضح المتحدث الإعلامي لجوازات منطقة عسير العقيد عبدالله بن حسين آل هادي، أنَّه كان في استقبال اليحيى مدير جوازات منطقة عسير العميد سعد بن إبراهيم الخالدي، وضباط الإدارة، حيث قام بجولة على الإدارة وموقع استقبال المستفيدين من الحملة، واطّلع على آلية إنهاء إجراءاتهم، وإحصاء العمل بجوازات منطقة عسير.

واستعرض اليحيى نتائج الحملة في المنطقة، والتي أنهت إجراءات مغادرة ١٦٤٣٤ وافدًا مخالفًا، استفادوا من الحملة عبر إدارة متابعة الوافدين بأبها، وشعب المتابعة في بيشة، وظهران الجنوب، وجوازات مطار أبها الإقليمي.

وأشاد مدير عام الجوازات، بما شاهده من انسيابية العمل، وسرعة إنهاء إجراءات المستفيدين في الأيام المتبقية من الحملة، والتي تنتهي بنهاية شهر رمضان المبارك.

وخلال الزيارة، التقى اللواء اليحيى مدير سجون منطقة عسير العميد مبارك السليس، وبحث معه ما يخدم مصلحة العمل والتعاون المشترك، بما يحقق أهداف الحملة، واستيعاب المتقدمين للاستفادة من الحملة في أيامها الأخيرة، والتي تشهد تزايدًا مستمرًا.

كما التقى اللواء اليحيى، مندوبي سفارة الجالية اليمنية والجالية الإثيوبية، المتواجدين في الموقع لإنهاء إجراءات رعاياهم، وبحث معهم آليات إنهاء أوضاع المخالفين من تلك الجاليات، وتذليل المعوقات أمامهم، للاستفادة من حملة “وطن بلا مخالف”.