مركز النشاط الاجتماعي بالزخمية في أبو عريش يختتم فعالياته الرمضانية الثقافية

الأربعاء ٢١ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٧ صباحاً
مركز النشاط الاجتماعي بالزخمية في أبو عريش يختتم فعالياته الرمضانية الثقافية

هنّأ شيخ الزخمية والجربة وما جاورها، الشيخ معافا بن يحيى جومان، والأهالي، رئيس لجنة تنسيق البرامج بمركز النشاط الاجتماعي بالزخمية في محافظة أبوعريش، ومقدم المسابقة الثقافية أحمد حسين ضايحي، على نجاح المسابقة الثقافية التي استمرت خلال الشهر الكريم.

وأشاد الجميع بالمسابقة التي قدمها ضايحي، مثمنين له جهوده الكبيرة التي بذلها لإنجاح المسابقة، التي وفقت منذ بدايتها إلى نهايتها، حسب وصفهم.

وامتدح الأهالي والمشاركون في المسابقة، إعداد وصياغة واختيار الأسئلة المفيدة الثرية بالمعلومات علمياً ومعرفياً، وقدموا شكرهم وتقديرهم لضايحي، مباركين له نجاح المسابقة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه مركز النشاط الاجتماعي بالزخمية، بهذه المناسبة، بعد الإفطار الجماعي الثاني، الذي أقامه الأهالي تحت إشراف المركز.

وتم خلال الحفل تتويج الفائزين الأربعة بالمسابقة، وهم:

المركز الأول: طالع محمد سيد

المركز الثاني: محمد حسن سيد

المركز الثالث: ماجد حسن سيد

المركز الرابع: أحمد علي سيد.

من جهته، أوضح مشرف مركز النشاط الاجتماعي بالزخمية إبراهيم حسين جومان، أنَّ المسابقة تعتبر ضمن البرامج التي نفذها المركز خلال شهر رمضان المبارك، وشهدت حضورًا مميزًا من المشاركين والمتابعين.

وأشار جومان إلى أنَّه “جاء مسمى المسابقة على اسم مقدمها (أحمد ضايحي)، تقديرًا له ولجهوده التي يبذلها لتحقيق الأهداف المنشود من المركز”، موضحًا أنَّ “الهدف من المسابقة استغلال أوقات فراغ الشباب، وتنمية ثقافتهم، وكسب المعرفة في هذا الشهر الفضيل”، مؤكداً استمرار المسابقة في الأعوام المقبلة.