مشروع طريق الصلة بالعرضيات يواصل تعثّره وسط صمت المسؤولين

الجمعة ٢٣ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١:٠٦ مساءً
مشروع طريق الصلة بالعرضيات يواصل تعثّره وسط صمت المسؤولين

أصبح أهالي قرى نخال والقرى المجاورة، في حيرة، بعد أن تعثر مشروع طريق الصلة، الذي يربط قراهم بالطريق العام جدة – أبها، منذ سنتين تقريبًا .

وأكّد المواطنون، أنَّ “الطريق متعثر منذ زمن، وليس هناك بوادر لإنجازه، إذ إنّهم لم يلمسوا إلا المماطلة في استكماله من طرف الجهة المسؤولة بلدية العرضية الجنوبية”.

وأعرب محمد القرني، عن أسفه وإحباطه من تعثر هذا المشروع الحيوي، وطريقهم الرئيس، الذي يخدم الأهالي والطلاب والمرضى، متسائلًا عن سبب هذا التوقف المفاجئ، على الرغم من أنَّ الجزء الذي تمت سفلتته يفتقد للإنارة، والتحديد بالألوان، مما قد يسبب خطورة بالغة على سالكيه.

من جهته، قال علي القرني: “غمرتنا الفرحة عندما شرعت البلدية في تنفيذ الطريق، نظرًا لضيقه وكثرة المنعطفات به، ولكن تلاشت فرحتنا بعد توقف المشروع فجأة، بعد إصلاح مسافة بسيطة”، آملًا أن يحظى هذا الطريق باهتمام الجهة المسؤولة في أقرب وقت ممكن.

بدوره، ذكر حوفان القرني أنَّ “الأهالي كانوا يأملون في ازدواجية الطريق، وهو ما أُعلن عنه في بداية التنفيذ، نظرًا لحركة السير الكثيفة عليه، ولكن تفاجأنا بعد تنفيذ جزء بسيط منه أن الطريق مفرد ويفتقد للإنارة، والتحديد بالألوان، وهو ما أثار غضب العديد من الأهالي”، مطالبًا باستكمال المشروع من جميع النواحي، ومحاسبة كل من تسبب في تعثر هذا المشروع كل هذه السنوات.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمدالنخالي

    بلدية الجنوبيه دائماً مشاريعها ما تكتمل
    لماذا انا اقلكم نص فلوس المشروع للمقاول والنص الثاني !!!! اللبيب يفهم. بالله عليكم ماتستحو من بلديه الشماليه وما قامت به استحوو ماقلناشي ملي بطنك. وشتغل المشاريع ماتخليها معلقه