مياه جازان تكرم موظفيها المثاليين.. هذه مواقفهم البطولية

الخميس ١٥ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٣:٤٣ صباحاً
مياه جازان تكرم موظفيها المثاليين.. هذه مواقفهم البطولية

كرمت الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان، أمس الأربعاء، عددًا من منسوبي الإدارة الحاصلين على لقب “الموظف المثالي”، من مختلف الإدارات والفروع التابعة لها بمحافظات المنطقة.

كما كرمت الفائزين في المسابقة الأسرية الرمضانية، وعددًا من الموظفين؛ نظير مواقفهم البطولية، وهم: الموظف محمد عقيل علي حرمل مشغل خزان مركز الموسم الحدودي بعد موقفه الشجاع بإيصال الخدمة للمستفيدين في ظل الأحداث الراهنة على الحدود، والموظف ياسر حسن أبكر نسيب من منسوبي فرع إدارة خدمات المياه بمحافظة فرسان؛ وذلك لموقفه البطولي في حادث حريق محطة فرسان قبل أشهر.

وجاء ذلك بحضور مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر، الذي أكد خلال كلمة ألقاها ضمن فعاليات الحفل، أن فكرة تكريم الموظفين المثالين تهدف إلى تحفيز الموظفين لبذل المزيد من الجهود الإدارية وتقوية العلاقة الوظيفية ودفعهم نحو تقديم أفضل ما لديهم في أعمالهم اليومية، بما يساهم في الارتقاء بمستوى أداء الإدارة وتسيير العمل على أكمل وجه.

وأكد أن هذا التكريم يأتي ذلك ضمن إستراتيجية الإدارة العامة لخدمات المياه بجازان الخاصة بتقدير الإنجازات المثمرة، والأداء المتميز باعتبار أن الكادر البشري هو الاستثمار الحقيقي للمهارات الفردية والجماعية.


ودعا المهندس الجبر إلى أهمية العمل المشترك بين جميع الموظفين بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان لجميع عملائها.