نائب أمير جازان: تبرع ولي ولي العهد السخي لـ”تراحم” خير عون للسجناء والمفرج عنهم

الأربعاء ١٤ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٤ مساءً
نائب أمير جازان: تبرع ولي ولي العهد السخي لـ”تراحم” خير عون للسجناء والمفرج عنهم

ثمّن الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير جازان التبرع السخي من سمو ولي ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم في منطقة جازان.

وأكد أن ذلك التبرع سيكون خير عون للجنة لأداء رسالتها السامية في رعاية السجناء وتأهيلهم ورعاية أسرهم، فضلاً عن مساعدة المفرج عنهم، سائلاً الله تعالى أن يكتب ذلك العمل في ميزان حسناته.

وكان نائب أمير جازان قد رفع شكره وتقديره، لولي ولي العهد لتبرعه بمبلغ مليوني ريال، وذلك ضمن حملة “تفريج كربة”، لسجناء المطالبات المالية التي نظمتها مساء أمس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بمنطقة جازان.
وأشاد نائب أمير جازان باهتمام ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ورعايتهم لمصالح المواطنين وتلمس احتياجاتهم  والعمل الفاعل لأجل تفريج كرب المعسرين، مؤكدا أن التبرع الكريم من سمو ولي ولي العهد سيكون له إسهام فاعل إلى جانب تبرعات الحملة في تفريج الكربة عن السجناء في المطالبات المالية، مؤكدًا اعتزاز الجميع بهذه اللفتة الكريمة والمساهمة الفاعلة من سموه.