هذا ما قاله عمر خريبين بعد التوقيع مع الهلال!

السبت ٢٤ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٢ صباحاً
هذا ما قاله عمر خريبين بعد التوقيع مع الهلال!

وعد المهاجم السوري عمر خريبين، مهاجم نادي الهلال، الجماهير الهلالية بأن يترجم محبتهم له على أرضية الملعب خلال الأربعة أعوام المقبلة، مُعربًا عن سعادته الغامرة بتوقيع عقد انتقاله إلى الزعيم لمدة 4 سنوات، ومؤكدًا أنه سعيد بالتواجد مع الجماهير الهلالية العظيمة.

وكان نادي الهلال قد أعلن بشكل رسمي تعاقده مع عمر خريبين القادم من الظفرة الإماراتي لمدة 4 سنوات، حيث نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على “تويتر” صورًا لتوقيع عقد عمر خربين مع النادي، وكتب عليها معلقًا: “خربين هلاليًّا لأربعة أعوام مقبلة”.

وعقب إعلان التوقيع، قال خريبين في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “أريد أن أهنئ نفسي بهذا النادي والجمهور العظيم، وأعدكم أن أترجم محبتكم لي في أرض الملعب على مدار أربع سنوات مكللة- إن شاء الله- بالنجاح”.

وكانت إدارة الهلال قد أوضحت أن عضو شرف الهلال الأمير ماجد بن عبدالله بن عبدالعزيز قد تكفل بكافة مصاريف صفقة انتقال عمر خريبين للنادي العاصمي.

وكان عمر خريبين قد تمسك بالاستمرار مع الهلال بعد نهاية إعارته لصفوف الأخير في نهاية الموسم الماضي، إذ قدم خربين أداءً إيجابيًّا للغاية مع الهلال في مختلف البطولات التي شارك فيها، واستطاع مساعدة الفريق الهلالي في حصد بطولتي الدوري وكأس الملك.