هذه المستشفيات والمراكز الصحية تعمل خلال إجازة العيد بالقنفذة

الجمعة ٢٣ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٥٨ صباحاً
هذه المستشفيات والمراكز الصحية تعمل خلال إجازة العيد بالقنفذة

أكّدت الشؤون الصحية بمحافظة القنفذة، أنَّ العمل مستمر خلال إجازة عيد الفطر المبارك، في جميع المستشفيات والمراكز الصحية، حرصًا على تقديم خدمات صحية لجميع المرضى والمراجعين خلال فترة الإجازة.

وأوضح المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بمحافظة القنفذة إبراهيم المتحمي لـ “المواطن“، أنَّ العمل بالمراكز الصحية يسير حسب جدول تم إعداده مسبقًا، إذ تم تكليف بعض المراكز بالعمل خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

وفي شأن المستشفيات، بيّن المتحمي أنَّ “العمل فيها مستمر لتقديم الخدمة العلاجية للمرضى الذين لديهم مواعيد مجدولة بالعيادات خلال الإجازة بعد تمديدها”.

ولفت إلى أنَّ “فترة الزيارة ستكون مفتوحة في أول أيام العيد من الساعة 10 صباحًا إلى 8 مساءً، وبعد ذلك ستكون في موعدها السابق”، موضحًا أنَّ “إدارة الطوارئ والأزمات مستعدة ومجهزة تحسبًا لأي طارئ خلال فترة الإجازة”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مقهور

    مستشفى القنفذة نظامه عطلان في قسم التقارير الطبية لاكثر من اسبوعين ولا احد يحرك ساكنا يركنون ملفات الاجانب و يمشون السعوديين. فهل من متدخل لوقف هذه المهزلة فانها تسيئ الى رؤية ٢٠٣٠.
    شرطي المرور يقول ان الملفات تصله من اطراف بينما الوافدون منتظرون في ضروف لا انسانية في الشمس الحارقة والصيام.بينما الموضف مرتاح في تكيفه واستهزائه و تهديده للمحتجين بتحرير محاضر في حقهم .
    فهل من متدخل لوقف هذا التجاوز لحق والمواطن والمقيم على حد سواء