هلال سعيد لاعب الإمارات يحضر ختام بطولة شعلة هجر الرمضانية

الخميس ٨ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٥:١٠ مساءً
هلال سعيد لاعب الإمارات يحضر ختام بطولة شعلة هجر الرمضانية

تستضيف بطولة شعلة هجر الرمضانية في المباراة الختامية لاعب منتخب الإمارات ونادي العين هلال سعيد يوم الأحد 16 / 9 / 1438 هـ، بحضور شخصيات مهمة وشخصيات رياضية على مستوى المحافظة والمنطقة الشرقية.

ويتخلل هذا الحفل تتويج خاص للبطل، فيما تقام على هامش البطولة اليوم الخميس فعاليات اليوم المفتوح للأطفال وهي عبارة عن فعاليات شعبية – عروض من الفلكلور – القرقيعان، كما تنظم البطولة كذلك يوم غد الجمعة محاضرة بعنوان التكتيك النفسي للاعبين قبل المنافسة وأثناء المنافسة ومهارة كيف نستخدمها للأخصائي النفسي علي الغريب.

وأكد الدكتور محمد عمر المغنم، أحد رعاة البطولة أن الاستعداد للبطولة بدأ قبل شهرين لإظهار البطولة بأفضل مظهر وتم تكوين اللجان المنظمة للبطولة، كما تم دمج الخبرة بالشباب، ودعم البطولة من رجال الأعمال في المحافظة.

وأوضح أن البطولة تعتبر مميزة باستقطاب لاعبي الأندية السابقين لتحليل المباريات وكذلك أفضل المعلقين الرياضيين، ويتخلل ذلك عمل المسابقات للأطفال بين المباريات لإعطاء الأطفال نصيبهم من هذه البطولة.

وأضاف: من الشخصيات البارزة التي سوف نستضيفها في ختام البطولة لاعب منتخب الإمارات ونادي العين السابق هلال سعيد وعن الفرق المشاركة بالبطولة فهم النخبة في محافظة الأحساء، ونتمنى للجميع التوفيق في هذه البطولة، كما أوجه شكري للصحف الراعية والإعلاميين لدعمهم لهذه البطولة إعلاميًا.