وزير النقل يهنىء ولي العهد بالثقة الملكية

الأربعاء ٢١ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٥:٥٥ مساءً
وزير النقل يهنىء ولي العهد بالثقة الملكية

هنأ معالي الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان وزير النقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بالثقة الملكية بتعيينه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع.

وقال معاليه: “ابارك لسموكم الكريم الثقة الملكية باختياركم ولياً للعهد وأبايعكم على السمع والطاعة، وأسأل الله العلي القدير ان يديم عليكم التوفيق وان يمدكم بتأييده وعونه لخدمة المليك والوطن ورعاية الإسلام والمسلمين في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أمد الله في عمره وأيده بنصره”.

وأكد معاليه أن النقلة النوعية التي أحدثها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان من خلال رؤية المملكة الرائدة ٢٠٣٠، أحدثت حراكاً تنموياً طموحاً غير مسبوق، حيث أصبحت الجهات الحكومية تعمل بفاعلّية وتسابق الزمن للارتقاء بمستوى الانتاجية ورفع مستوى خدماتها للجميع وفق أعلى معايير ومؤشرات الأداء وهو ما يحدث تطبيقه حاليآ في كافة منظومات وقطاعات النقل، لتسهم بدورها الأساسي في جعل المملكة مركزاً لوجستياً عالمياً بإذن الله ،، ونحن واثقون بعون الله وتوفيقه من تحقيق ذلك”.

وفي ختام تصريحه دعا معاليه الله تعالى أن يحفظ ولاة الأمر وأن يعينهم ويسددهم لما فيه خير البلاد والعباد وأن يديم على هذه البلاد المباركة الأمن والاستقرار والرخاء.