ولي العهد يتلقى تهنئة رئيس اليمن ورئيس وزراء لبنان

الأربعاء ٢١ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٣:٠٠ مساءً
ولي العهد يتلقى تهنئة رئيس اليمن ورئيس وزراء لبنان

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، برقية تهنئة من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيراً للدفاع.

ووفقاً لوكالة الأنباء اليمنية فقد أكد فخامته أن الشعب اليمني بأجياله المتعاقبة لن ينسى تلك المواقف النبيلة والصادقة للقيادة في المملكة تجاه اليمن وشعبه ، انتصاراً لقضيته العادلة وذوداً عن منبع العروبة من تدنيس الفرس وما ينعم به شعبنا اليمني من انتصارات في ظل قيادة حكيمة للتحالف العربي”.

وتمنى فخامته لسمو الأمير محمد بن سلمان كل التوفيق والسداد لخدمة وطنه والإسهام في تحقيق كل ما يتطلع إليه من رقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ .

وقال “لقد أثبتم بكل اقتدار من خلال نجاحكم المشهود عسكريا واقتصاديا وسياسياً وما تحملونه من طموح انعكس في رؤيتكم المستقبلية تطميناً لأبناء الشعب السعودي وشبابه بمستقبل وغد أفضل، وكذلك لدوركم العربي والإسلامي المأمول”.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالا هاتفيا اليوم من دولة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري هنأه فيه بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع.

وتمنى دولته لسموه دوام التوفيق والسداد في خدمة دينه ووطنه، داعياً الله أن يديم على سموه وافر الصحة والعافية.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لدولة رئيس الوزراء اللبناني على ما عبر عنه من مشاعر أخوية صادقة.