١٣٨ ألف زائر يشهدون معالم وتراث المدينة المنورة ضوئيًا

الأربعاء ٢٨ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٣:١٩ مساءً
١٣٨ ألف زائر يشهدون معالم وتراث المدينة المنورة ضوئيًا
جذبت فعاليات وبرامج  مهرجان أضواء المدينة، ما يقرب من 138 ألف زائر، ٤٢% منهم  من خارج المملكة وذلك منذ انطلاقته أول أيام عيد الفطر المبارك حيث سيستمر حتى يوم الجمعة المقبل.
ويعد المهرجان من أبرز الفعاليات الرئيسية لمناسبة المدينة عاصمة السياحة الإسلامية وقد أقرته اللجنة المنظمة للمناسبة ضمن روزنامتها للاحتفال بهذا الحدث الاسلامي العالمي.
وأوضح أمين مجلس التنمية السياحية بالمدينة المنورة المتحدث الرسمي باسم المناسبة المهندس خالد الشهراني أن مهرجان أضواء المدينة يتم تنفيذه على أيدي عدد من المتخصصين العالميين في أربعة مواقع بالمدينة المنورة وهي محطة سكة حديد الحجاز، وبرج المياه، ومبنى أمانة منطقة المدينة المنورة، وبوابة المدينة المنورة للقادمين من طريق الهجرة.
وبين الشهراني أن هذا المهرجان يقوم على فن عالمي يجسده المتخصصون بحركة ومهارة فنية ترمز إلى حدث أو فكرة تتميز بها المنطقة المقام بها المهرجان الذي تشهده المدينة المنورة لأول مرة في ميادينها.ودعا المهندس الشهراني زوار وأهالي المدينة المنورة لمشاهدة المهرجان في المواقع المذكورة خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة وأنه من المناسبات المميزة التي تشهدها عاصمة السياحة الإسلامية 2017م.