7 أعوام من المعاناة .. مواطن يطالب بنقل زوجته من المجاردة إلى أبها دون جدوى طفلة تتعذب وأمل يؤد

7 أعوام من المعاناة .. مواطن يطالب بنقل زوجته من المجاردة إلى أبها دون جدوى طفلة تتعذب وأمل يؤد

الساعة 4:41 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن ـ سعيد آل هطلاء ـ عسير:

طالب المواطن علي جابر القحطاني، زوج معلمة بمحافظة المجاردة، بتحقيق رغبه زوجته بالنقل إلى مدينة أبها، مراعاة لظروف طفلتها.

وأوضح القحطاني، في حديث لـ”المواطن”، أنّه “تم تعيين زوجتي عام 1433 في إدارة تعليم محافظة محايل عسير، قرية خاط مدرسة مجمع ثانوية خاط التابع لمحافظة المجاردة، وهي أم لثلاث بنات، أصغرهن تعاني من صعوبة في النطق، وتحتاج إلى مدرسة خاصة لمثل هذه الحالة”.

وأشار إلى أنّه “تم طلب النقل عن طريق موقع عين، التابع للوزارة، تحت بند ظروف خاصة، بموجب تعميم الوزارة، وتم استكمال جميع الشروط المطلوبة الواردة في التعميم”، مبيّنًا أنّه “تم رفع عدد ثلاث معاملات إلى وزارة التعليم، وفي كل مرة يتم رفضها، كون الحالة ليست من الظروف الخاصة، علمًا بأنّه يتم التقديم على النقل الخارجي من وقت التعيين حتى تاريخه، ولم يتم النقل”.

وبيّن القحطاني أنَّ “جميع المعلمات المتعينات معها تم نقلهن من أول سنة، وقد مضت سبع سنوات في المدرسة نفسها أطلب نقل زوجتي إلى مدينة أبها لظروف ابنتي المتأخرة في الدراسة للسنة الثالثة على التوالي، إذ إنَّ أقرانها وصلوا للصف الثالث الابتدائي، وهي لم تتجاوز الصف الأول الابتدائي إلا بعد سنتين، لا سيّما أنه لا يوجد أي مدرسه مختصة إلا في مدينه أبها لحالة ابنتي”.

وأعرب القحطاني، في ختام حديثه إلى “المواطن”، عن أمله أن يتم نقل زوجته ضمن أصحاب الظروف الخاصة، وتحقيق الحلم الذي طال انتظاره منذ ٥ أعوام.

 


هل قرأت هذا ؟
  • فيديو.. الحنيذ يزين السوق الرمضاني بأبها
  • ذو همة يسافر من حفر الباطن للتجارة في أسواق أبها
  • صور.. بدء العلاج بالعمل والترفيه والرياضة في أبها
  • صور.. سفلتة وإنارة بمخططات شمال أبها بقيمة 10.978.669 ريالاً


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :