وفاة سعودي وابنه في الأردن إثر حادث مروري

الجمعة ١٦ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٢:١٧ صباحاً
وفاة سعودي وابنه في الأردن إثر حادث مروري
توفي مواطن سعودي من محافظة القريات، وابنه، في حادث مروري، وقع في الأردن.
وأكّد المتحدث الرسمي، مدير المكتب الإعلامي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية عبدالسلام العنزي، في تصريحات إلى “المواطن“، أنَّ “السفارة تلقت اتصالًا يفيد بوقوع حادث مروري عند دوار المدينة الرياضية بالعاصمة الأردنية عمّان”، مضيفًا أنه “نتج عن الحادث وفاة مواطن سعودي يدعى م. س. العنزي، وابنه الأكبر م. م. العنزي”.
وأوضح العنزي، أنّه على الفور وقف عبدالله العنيزان المسؤول المناوب في قسم شؤون السعوديين في السفارة على الحادث، حيث عمل على نقل الزوجة والابنة لمستشفى المركز العربي لتلقي واستكمال العلاج، وتقديم الرعاية الطيبة اللازمة، مشيرًا إلى أنَّ “حالتهما مستقرة ولا تدعو للقلق”.
ولفت إلى أنَّ “المتوفى كان من سكان محافظة القريات، وكان يعمل مديرًا لإحدى المدارس فيها”، مبيّنًا أنَّ “السفير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، وجه المسؤوليين في السفارة بالوقوف مع ذوي المتوفين وتقديم كامل الرعاية للزوجة والابنة، واستضافة ذويهم في أحد الفنادق في عمّان، لحين انتهاء استكمال إجراءات التحقيق، ونقل جثمان المغفور له وابنه إلى محافظة القريات للصلاة عليه والدفن هناك، سائلاً المولى عزّ وجل، أن يغفر للمتوفيين ويرحمهما في هذا الشهر الفضيل، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان وأن يربط على قلوبهم”.