إدارة مهرجان أبها للتسوق تغيب الصحف الإلكترونية عن رعاية فعالياته

الإثنين ٣ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١:٣٢ صباحاً
إدارة مهرجان أبها للتسوق تغيب الصحف الإلكترونية عن رعاية فعالياته

غيّبت إدارة مهرجان أبها للتسوق لهذا العام الصحف الإلكترونية من رعاية فعالياته، متناسيةً دورها وسرعة نشرها المعلومة لجميع القراء في جميع أنحاء العالم.

ويأتي هذا على الرغم من تفوق الإعلام الجديد على الإعلام التقليدي- الورقي- حيث يجعل المتلقي في قلب الحدث، وكونه إعلامًا تفاعليًّا، ومن يجهل هذا يعاني من قلة الخبرة والإلمام بفنون الإعلام.

وفي الوقت الذي تُظهر الإحصاءات تراجع الصحف الورقية وقلة الاهتمام بها، أصبح المعلن الذكي أكثر اهتمامًا بالإعلام الإلكتروني، حيث ظهرت المؤشرات واضحة له بانتشار إعلانه وتفاعل المتلقي معه ما يصنع رضا لدى المعلن والقارئ على حد سواء.

وسارع العديد من منظمي الفعاليات أصحاب الخبرة إلى استقطاب الصحف الإلكترونية في رعايتها؛ من أجل الوصول إلى أكبر شريحة في المجتمع من القراء لاطلاعهم على نشاطات تلك الفعاليات، مثمنين دور الإعلام الإلكتروني في النشر السريع وفرد مساحات بصور مختلفة لكل الفعاليات، عكس ما اتخذته إدارة مهرجان أبها للتسوق.

واستقطبت إدارة مهرجان أبها للتسوق الصحف الورقية فقط لرعاية فعالياتها، متناسيةً أن العديد من القراء لم يعُد لديهم سوى متابعة الصحف الإلكترونية بعد أن سحبت البساط من تحت الصحف الورقية في ظل التطور الإلكتروني الهائل الذي يشهده العالم.. فهل تدرك إدارة المهرجان غلطتها بعدم إدراج أي صحيفة إلكترونية ضمن رعاة فعالياته لهذا العام؟!

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابن عسير

    الصحف الورقية اصبح لديها قسم إلكتروني وينشر الأخبار بسرعه بالاضافة لنشره الأخبار في العدد الورقي

  • reporter

    من يفتح مواقع الورقيه الالكترونيه اصلا الورقيه تحتضر

  • غير معروف

    مهرجان ابها للتسوق كله عماله وافدة وبضاعه رديئة وليش تحرصون على رعايته .. الدباب الطائر وأطول وأقصر باكستاني . يضحكون على الناس وللاسف سياحةً عسير هذا همها مثل هذه المهرجانات اللي شوهت سمعة المنطقة ..