الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
أكد محمد الدهش عضو مجلس الإدارۃ نائب المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، أن معسكر الفريق الخارجي شهد حالة انضباطية والتزامًا بالبرنامج التدريبي المكثف.
وقال الدهش إن الانضباط ذلك ساعد الجهاز الفني للفيحاء بقيادة جالكا لتحقيق التجانس والانسجام بين اللاعبين، إضافة إلى رفع المعدل اللياقي لديهم، استعداداً لمنافسات دوري جميل للمحترفين.
ووجه الدهش شكره وامتنانه لرئيس مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق الأول الأستاذ سعود الشلهوب على حرصه ومتابعته وتواصله المستمر للاطمئنان على سير المعسكر.
يذكر أن الفيحاء اختتم المعسكر الإعدادي الذي أقامه النادي بجمهورية النمسا، واستمر لمدة 25 يوماً خاض الفريق خلاله 6 مباريات ودية، مع فرق قوية في الدوري الأوروبي والتركي.