الهلال يصحح مساره أمام نفط الوسط بالبطولة العربية

الخميس ٢٧ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٨ صباحاً
الهلال يصحح مساره أمام نفط الوسط بالبطولة العربية

يضرب الفريق الأولمبي بنادي الهلال، اليوم الخميس، موعداً مع مواجهة من العيار الثقيل أمام نفط الوسط العراقي، على استاد برج العرب في الإسكندرية، بالجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة، بالبطولة العربية للأندية 2017، والمقامة في مصر حالياً.

ويحتل الهلال المركز الثاني بالمجموعة الأخيرة، بالتساوي مع المريخ السوداني برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بعدما تعادلا 1-1 بافتتاح مشوارهما بالبطولة العربية.

وتمكن الترجي الرياضي التونسي، من الفوز بهدف نظيف على نفط الوسط، في مباراة مثيرة للجدل تحكيمياً، ليقتنص غول إفريقيا الثلاث نقاط كاملة أمام ممثل العراق الذي يقبع في قاع المجموعة الثالثة دون رصيد.

ويسعى الهلال للفوز على نفط الوسط، من أجل حصد الثلاث نقاط كاملة، وتصحيح مساره للمحافظة على أمل التأهل لنصف نهائي البطولة العربية التي افتتحها بخسارة نقطتين أمام المريخ السوداني.

ومن جانبه شدد خوان براون، المدير الفني للفريق الأولمبي بنادي الهلال، على أنه لا يريد أن يرفع سقف طموحات الزعيم، والحديث عن التتويج بالبطولة العربية، ولكنه يسعى لتقديم مستوى مميز.

وقال مدرب أولمبي الهلال: «لا نريد أن نرفع سقف الطموح بشكل عالٍ، جميع لاعبينا صغار في السن باستثناء ماجد النجراني وعبد الكريم القحطاني، الثنائي العائد من المنتخب الأولمبي، عبدالرحمن اليامي وفهد الرشيدي، سيكونا جاهزين بنسبة كبيرة لمواجهة نفط الوسط».

يذكر أن الهلال يشارك في البطولة العربية بفريقه الأولمبي، بعدما رفض الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول المشاركة فيها بداعي التزامات الزعيم للموسم المقبل، على المستوى المحلي والآسيوي.