بالصور.. تفاصيل عقد الراعي الـ 9 لاتحاد الكرة

الخميس ٢٧ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٥:٣٨ مساءً
بالصور.. تفاصيل عقد الراعي الـ 9 لاتحاد الكرة

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، عقد شراكة جديد مع شركة المتحدة الدولية للمواصلات «بدجت السعودية»، ليكون بذلك الشريك الرسمي للاتحاد.

وعقد اتحاد الكرة مؤتمراً صحافياً اليوم بفندق سوفيتيل جدة، حيث جرت مراسم توقيع العقد بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي عادل عزت، والرئيس التنفيذي لشركة بدجت السعودية فواز دانش.

ومن جانبه قال عادل عزت: «سعداء بتوقيع العقد مع أكبر الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات بالمملكة، وهي خطوة إضافية نحو زيادة تكريس مفهوم الاستثمار الرياضي والشراكة مع القطاع الخاص، الذي يعتبر أحد أهم الأسباب التي ستقودنا إلى طريق النجاح بحول الله».

وصرح الرئيس التنفيذي للراعي الجديد: «نحن في بدجت السعودية نعتبر هذا التوقيع أمرًا تاريخيًا، وهذا الأمر يعتبر من المبادرات التي نسعى لها دائمًا من خلال تفعيل الشراكة المجتمعية ودعم رياضة الوطن».

وأضاف فواز دانش: «علامتنا التجارية بدأت في عام 1978م ونعتبر هذا التوقيع هو خطوة للأمام ومصدر فخر لنا جميعًا، كما أننا نتمنى أن نوفق إلى توسيع الشراكة في المستقبل، وأن تسهم هذه الاتفاقية في زيادة حرص موظفي الشركة على زيادة العمل وتقديم أرقى الخدمات لعملاء بدجت السعودية وهذا ما نعمل عليه منذ تأسيس الشركة».

يذكر أن هذه الشراكة تعد السابعة لمجلس الإدارة الحالي والتاسع للاتحاد، بعد أن تم التوقيع سابقًا مع البنك الأهلي التجاري وشركة مايسترو بيتزا وشركة الجميع وشل ومجموعة بنده، بالإضافة إلى التوقيع مع مجلس أبوظبي الرياضي لرعاية كأس السوبر السعودي، وعقد رعاية دوري الدرجة الأولى مع شركة صلة الرياضية.