بالصور.. محافظ رياض الخبراء يزور “مهارة” في معهد الخضير

الثلاثاء ٤ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٩:٤٩ مساءً
بالصور.. محافظ رياض الخبراء يزور “مهارة” في معهد الخضير

زار محافظ رياض الخبراء، فهد بن حسن السلطان، مساء أمس الاثنين، برنامج مهارة المقام في معهد محمد الخضير للعمارة والتشييد بمحافظة رياض الخبر.

وكان في استقباله مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم محمد بن صالح المذن، ومدير المعهد المهندس عبدالرحمن الضالع، حيث قام محافظ رياض الخبراء بجولة داخل أركان البرنامج، ومنها ركن بلابل الصيف وركن المنافسات الرياضية وركن المسابقات الحركية وركن ألعاب الذكاء وركن ثقافة الطريق وغيرها من الأركان.


كما شاهد العديد من الدورات، ومنها دورة لغة الإشارة والمنقولة على الهواء مباشرة، حيث زار مقر البث، ودورة في الكهرباء وغيرها من الأركان والدورات والمقامة ضمن برنامج مهارة صيف القصيم متعة ومعرفة.


وفي ختام زيارته، عبّر مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم، محمد المذن، عن عظيم شكره وتقديره لمحافظ رياض الخبراء، فهد السلطان، على زيارته ودعمه الدائم لأنشطة المؤسسة التي تقام بمعهد الخضير، والتي تأتي بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، وتحظى بمتابعة واهتمام محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد.