بالصور.. محافظ صامطة يرعى حفل اختتام دورة القرعاوي العلمية 23

الخميس ٢٧ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٧ صباحاً
بالصور.. محافظ صامطة يرعى حفل اختتام دورة القرعاوي العلمية 23

رعى محافظ محافظة صامطة، عبدالعزيز الطيار، مساء اليوم، حفل اختتام دورات الإمام المجدد عبدالله القرعاوي، العلمية الـ23 لعام 1438هـ بجامع الشيخ زيد المدخلي بصامطة.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، بدأ بالقرآن الكريم، ثم ألقى المشرف على الدورات الشيخ عبدالله بن محمد النجمي كلمة، أكد فيها أن من أهداف الدورة تعليم الناس أمور دينهم ودنياهم وغرس حب العلم والعلماء وملازمة علماء السنة، مقدمًا شكره للمشرفين على الدورات على ما بذلوه من جهد وعطاء.

كما استمع الحضور لنماذج من المبتدئين في حفظ الأصول الثلاثة والمتقدمين في حفظ أحاديث عمدة الأحكام وفي حفظ منظومة السبل السوية.

وألقى كلمة مدرسي الدورات الشيخ محمد بن محمد صغير عكور، موضحًا أن من فضل الله أننا نعيش في أمن وأمان ترعاه أيادٍ أمينة صفاتهم حميدة وسيرتهم مجيدة.

وذكر دور المملكة في نشر العلم في شتى أنحاء المملكة.

ثم ألقى الشيخ أحمد الحازمي، كلمة أبدى فيها عن سعادته بما قدمه المكتب من برامج متنوعة.

ووزعت الهدايا والدروع على المشاركين من طلاب العلم ومدرسي الدورة والمشرفين والداعمين والإعلاميين.

كما تم تكريم صحيفة “المواطن“؛ نظير ما تقوم به من تعاون وجهد مبارك في المنطقة وأيضًا التغطية الإعلامية لدورات الإمام المجدد الشيخ عبدالله القرعاوي.

وكان الحفل بحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي، وجمع من الأئمة والخطباء وطلاب العلم.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو علي

    شيءيشرح النفس لماتشوف ائمة في المساجدمن الشباب وبذات مساجد صامطة تجد هؤلاء الشباب يصلون بالناس والله يجزيهم الخير ويجزي ويوفق من وضعهم يصلون بالناس لكن الشيء اللي يحزن ويكدر النفس ويزهقها تجد بعض هؤلاء الشباب يلعبون لعب في المسجد وتجد البعض لايحسنون قراءة قران وتجدهم يحرجون انفسهم في المقام الاول ويحرجون الناس لما يقرا سورة وهو ما يحفظها نوجه رسالة لمسؤول المساجد في صامطة نقول له المسانده لبعض الشباب شيء جميل لكن لايكون على حساب صلاة الناس