#تبليك_الصرامي_الدويش_الهريفي يُثير انقسام جماهير النصر!

السبت ١ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٩:١١ مساءً
#تبليك_الصرامي_الدويش_الهريفي يُثير انقسام جماهير النصر!

تفاعلت جماهير نادي النصر- خلال الساعات الماضية- مع “هاشتاق” انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وجاء بعنوان: ” #تبليك_الصرامي_الدويش_الهريفي “، حيث تمت الدعوة من خلاله إلى حظر متابعة الإعلاميين سعود الصرامي ومحمد الدويش، ولاعب النصر السابق فهد الهريفي؛ وذلك بسبب انتقادهم الدائم لإدارة العالمي بقيادة الأمير فيصل بن تركي.

وشاركت العديد من الجماهير النصراوية في “الهاشتاق”، حيث اتفق البعض مع هذا الطرح، وأكدوا أن الصرامي والدويش والهريفي يحاربون النادي، ولا يريدون استقراره، فيما أبدى آخرون رفضهم لهذا الأمر، وشددوا على أن الثلاثي النصراوي ينتقدون إدارة النادي من منطلق حرصهم على المصلحة العامة.

ورصدت صحيفة “المواطن” أبرز التعليقات التي كُتبت في “الهاشتاق”، ونبدأ في الآراء المؤيدة، حيث قال ثامر بن راكان: “جمهور الشمس: حان الوقت لوقف بث السموم المعادية لمسيرة النصر، وبسم الله بدأنا بعمل بلوك لأعداء الكيان”.

وكتب خالد النفيعي: “تبليكهم واجب على كل نصراوي يعشق الكيان، ويدعم إدارته، تذكروا ما قالوا ونحن أبطالًا للدوري..؟ الحقد”.

وغرد ممدوح بن عبدالرحمن: “لسنا مع الحظر، ولكن التوقف عن المتابعة؛ حتى يعودوا لرشدهم، فانتقاداتهم تجاوزت معنى النقد الحقيقي، نقد المحب العاشق”.

وعلى الجانب الآخر، اعترض ياسر السعيد على طريقة الإقصاء للأصوات المعارضة، وذكر: “ياسر السعيد لا تتكلم ولا تنتقد وإلا أنت حقود حسود.. هذه لغة الفاشل والمهزوم يبونك تدعم المهازل.. من يستحق الطرد وليس التبليك من صرحوا أنه موسم استثنائي ودق الخشوم وآخرتها لا تعاقدات ولا تسديد رواتب وديون”.

فيما قالت ريم: “الله لا يلومهم فيه.. ما تعاقد مع أجانب وبرونو وأيالا وإيفان بين البقاء والانتظار.. بذمتكم هذا فريق يحضر للبطولات”.

وتساءل أبو نادر الحارثي: “يعني عاجبكم وضع الفريق عندما ذهب للمعسكر بدون أجانب ولا رواتب وإلى الآن النادي بدون نائب للرئيس..!!!؟؟؟”.

من جانبه، تفاعل الإعلامي سعود الصرامي مع “الهاشتاق”، وغرّد عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “بلكوا من باعكم الوعود الوهمية!! بلكوا من جعل الأصدقاء أكبر من الكيان!! بلكوا من جعل ناديكم مكان للهزائم!!”.