تفاصيل الإطار الزمني لمشروع الربط السككي بين السعودية وتركيا
وفاة الفنان المصري عبد العزيز مخيون
تراجع أسعار الذهب اليوم
تصل إلى 48.. رياح وارتفاع درجات الحرارة في الشرقية
المرور يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر أبشر
الأردن تعلن اعتراض وإسقاط 5 صواريخ أطلقت من إيران
توقعات الطقس اليوم: رياح وغبار على عدة مناطق
الدفاعات الجوية الكويتية تتصدى لأهداف جوية معادية
“النواب الأمريكي” يستعد لتمويل إجراءات ترامب بشأن الهجرة
مسؤولون أمريكيون: مفاوضات إيران أحرزت تقدمًا في نقاط شائكة
تجاوباً مع ما نشرته “المواطن“،أمس، حول صرف دواء منتهي الصلاحية لمواطن من أحد المراكز الصحية بمحافظة العارضة، بمنطقة جازان ،فتحت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة جازان صباح اليوم تحقيقًا موسعًا للوقوف على تفاصيل الواقعة.
وكان المركز الصحي قد صرف دواء انتهت صلاحيته منذ ثلاثة أشهر، لأحد المراجعين الذي لم يكتشف الأمر إلا بعد أن تناول جزءًا منه، وقام بمراجعة المركز الذي طلب منه عدم إبلاغ الصحة إلا أن المواطن تقدم ببلاغ بالواقعة، مؤكدًا أنه يهدف إلى إنقاذ غيره من المرضى.
وأوضح الناطق الإعلامي لصحة جازان نبيل عيسى غاوي في تصريحات خاصة لـ “المواطن ” أنه تم التحقيق مع المركز الصحي وإحالة ملف القضية إلى مديرية الشؤون الصحية بمنطقة جازان قسم المتابعة للتحقيق ومتابعة الإجراءات اللازمة.