كما تم السحب على عدة جوائز مقدمة من إدارة الخيمة

تفاصيل اليوم الثامن لخيمة أبها السياحية الدعوية التاسعة برعاية “المواطن”

الساعة 1:27 صباحًا
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

استمرت خيمة أبها السياحية الدعوية التاسعة، في يومها الثامن بتقديم عشرات المناشط لجميع أفراد الأسرة في أجواء ترفيهية ومسلية.

واعتلى مسرح الفعاليات الرئيسية بعد صلاة المغرب الشيخ الدكتور علي بن عبدالخالق القرني، مقدمًا محاضرة بعنوان “كل عبد في تجارة”، حضرها عدد كبير من المستمعين واستمرت حتى صلاة العشاء.

وزار صاحب السمو الأمير سعود بن خالد الكبير، خيمة أبها السياحية الدعوية التاسعة، وأخذ جولة في الخيمة وأركانها وأبدى إعجابه بالتجهيزات والفعاليات المتنوعة.

كما تشرفت الخيمة بزيارة سعد الجوني، نائب مدير تعليم منطقة عسير، والمهندس عبدالكريم أبو خرشة، مساعد الأمين للخدمات العامة بأمانة منطقة عسير.

وبدأت فعاليات خيمة أبها الدعوية السياحية التاسعة من بعد صلاة العصر.

وكانت بداية الفعاليات ببرامج البيت التراثي بفقرة بعنوان تراثيات، وبعدها مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، وتلا ذلك سمرة شعبية “آفاق شعبية” للشاعر عقيلان القرني والشاعر محمد دايلي القرني.

وفي خيمة الأشبال، قُدم برنامج بعنوان “صفات حميدة”، وصاحب ذلك دورة في خيمة التدريب النسائي بعنوان “بصمة إبداع في تصميم الأزياء”، لناهد الشهراني.

وفي خيمة الصحة “التاج” قدمت مهارة إسعافية في 20 دقيقة، أما في خيمة الجاليات فقد قدم برنامج لتصحيح التلاوة وتطبيق عملي للوضوء والصلاة.

وفي خيمة النساء الرئيسية، قدمت مسرحية عن التبذير ومحاضرة للدكتورة أمل السرحاني بعنوان “احفظها من الزوال”، وبعدها عرض بعنوان “ما أطيبك”.

وفي خيمة الطفل، جيل الهمة قدم مشروع اشكرها تدم بمشاركة التأهيل الشامل بأبها وبرنامج إجازتي إنجاز.

وفي ختام فعاليات الخيمة الرئيسية للرجال، قدم برنامج قوافي الشاعر عيسى جرابا والشاعر حسين النجمي والشاعر فايز البكري، فيما تم السحب على عدة جوائز مقدمة من إدارة الخيمة.

 

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • بقير يُربك حسابات أبها قبل مباراة الهلال
  • الملاحظة الاجتماعية بأبها يكرّم طلابه المتفوقين
  • أبها يُخالص سلطان الشريف
  • وفاة رجل الأعمال علي آل غريس في حادث سير

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :