الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
أكد عبد الله اليوسف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، أن الجهاز الفني للفريق الأول عمل خلال المعسكر المقام حالياً في النمسا على رفع المعدل اللياقي، وخلق الانسجام بين اللاعبين، استعداداً للموسم الرياضي المقبل 2017-2018.
وقال: «شاهدنا عملاً كبيراً يقدمه الجهازان الفني والإداري، وكذلك الانضباطية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون، والإصرار لديهم على استثمار فترة المعسكر، مما سيكون له الأثر الإيجابي على مستوى الفريق خلال منافسات الموسم بإذن الله».
وأضاف اليوسف: «أقدم شكري للجهاز الفني بقيادة المدرب جالكا، والجهازين الإداري والطبي على جهودهم الرائعة، الفيحاء يحظى بدعم كبير من أعضاء الشرف والداعمين».
وتابع نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء: «هذه الالتفافة الشرفية غير المستغربة من أبناء المجمعة ورجالات الفيحاء، انعكست نتائجها على العمل المقدم على أرض الواقع في كافة الجوانب والأنشطة».