شاهد .. زهرات “أطفال ومواهب” يشعلن مسرح مهرجان خميس مشيط للتسوق والترفيه

الثلاثاء ٤ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٦:١٤ صباحاً
شاهد .. زهرات “أطفال ومواهب” يشعلن مسرح مهرجان خميس مشيط للتسوق والترفيه

في أمسية جماهيرية، أشعل النجم إبراهيم أبو جبال، مسرح مهرجان خميس مشيط، بتفاعل مرتاديه من أطفال وأسر، بما قدّمته زهرات قناة الأطفال الشهيرة “أطفال ومواهب”، من لوحات استعراضية، حظيت بإعجاب وتفاعل وحماس جماهيري، منذ الثواني الأولى لدخول الزاهرات، وبما قدمه الكابتن الدولي أحمد سلامي، قائد مجموعة “نجوم السعادة” الترفيهية، التي جعلت عشاق مسرح مهرجان خميس الترفيهي، في تزايد مستمر.

ووعد سلامي رواد مهرجان خميس مشيط بالمفاجآت، إذ قدّم على هذا المسرح فعاليات وعروض مسرحية، وشهد تدشين كثير من الأعمال المميزة لصيف عام 2017، تزامناً مع اطلاق لقب أبها عاصمة السياحة العربية لعام 2017م.

يذكر أنَّ الفنان والنجم إبراهيم أبو جبل، حقق مع زهراته نجاحات كبيرة، جعلت قناة “مواهب وأطفال” القناة المتابعة الأولى على مستوى العالم العربي، من خلال ما يقدمه من لوحات استعراضية، تحمل رسائل تربوية واجتماعية وإنسانية ووطنية وعربية.

وعبّر أبو جبل، عن سعادته بوجوده ونجوم قناة أطفال ومواهب في مهرجان خميس مشيط الترفيهي، لتقديم أمسية منوعة. كما أثنى على جهود إدارة مهرجان خميس مشيط في تنظيم الحفل، الذي اعتبره حفلاً وأمسية ناجحة من خلال الحضور الكبير.

ودعا أبو جبل، جماهير أطفال ومواهب، وأسرهم، للحضور الثلاثاء الموافق 1438/10/10هـ على المسرح نفسه، واعدًا إياهم بتقديم عروض جديدة وحصرية، وجوائز قيمة، والتقاط صور تذكارية خاصة مع زهرات مواهب وأطفال.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    اترك تعليقك هنا ..ابدااااااااااااااع رووووووعةـة

  • نور

    احبكم اطفال ومواهب انتم منبع الابداع احب عفاف وسام جوري خديجة حلا حنين وفاء رحمة سميحة فاطمة نور من الجزاءر اتمنا تزور الجزاءر صسح هذي صعب بلس حاول لان جمهوركم كبير وبحبكم وشكرا طاقم القناة والاستاذ ابلراهيم ابوجبل واحمد الصباغ والزهرات لانكم بتسعدونا

  • غير معروف

    اترك تعليقك هنا ..احبكم زهرات اطفال ومواهب وحزينة على وداع رحمة

  • روميساء

    اترك تعليقك هنا .. مبدعيين بكل كلمه انا مرهه احبكم الله يسعدكم بتمنى تجونا في السودان جمهوركم يحبكم

  • شيموا

    احبكم يا احلي قناة احب كل الزهرات واحب جوري ووفاء و فاطمة و حنين و خدوج و عفوف و رحوم و غلا كتير اشكركم يا احلي قناة من شيماء

  • مريم

    انا مريم وضحى من العراق نحب الزهرات جوري وسام