نصيحة لإدارة النصر.. جوميز ماشي ماشي!

الخميس ٢٧ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٠ مساءً
نصيحة لإدارة النصر.. جوميز ماشي ماشي!

يعيش الشارع الرياضي النصراوي حالة من الغضب خلال الساعات الماضية، وذلك عقب تعرض الفريق لخسارة قاسية بالأمس بنتيجة 4 أهداف دون مقابل أمام فريق الفتح الرباطي المغربي، وذلك في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للبطولة العربية التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 يوليو الجاري وحتى 5 أغسطس المقبل.

ووجه الإعلامي الرياضي، عبدالكريم الزامل، نصيحة لإدارة النصر، حيث أكد ضرورة إقالة المدرب ريكاردو غوميز قبل بداية الموسم، لافتًا إلى أنه سيرحل عن تدريب الفريق لا محالة، وأن الإدارة النصراوية تعرضت للخديعة من جانب الأشخاص الذين رشحوه لتولي قيادة النصر.

وقال الزامل من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر: نصيحة لإدارة النصر.. جوميز ماشي ماشي الآن وإلا بعد حين..”تحويلة من أول الدرجة” أهون واللي نصحكم فيه غشكم سواء اللجنة الفنية أو غيرها..!”.

وأضاف: “النصر يحتاج لمدرب له كاريزما ويهتم بالأمور النفسية مثل كارينيو وزوران.. الفريق وضعه الفني والنفسي سيئ المهمة صعبة لكن ليست مستحيلة.!”.

وكانت جماهير النصر قد أكدت عبر شبكات التواصل الاجتماعي أن أداء الفريق أمام الفتح المغربي اتسم بالعشوائية والفوضى وعدم الهوية، منتقدين المدرب ريكاردو غوميز، لغياب رؤيته الفنية في الملعب، بالإضافة إلى عدم وجود روح لدى اللاعبين، لافتين إلى أنهم انصدموا من مستوى الفريق بعد أن ردد الكثيرون نجاح المعسكر الأخير في تركيا.

وطالب الكثيرون إدارة النصر بضرورة إقالة المدرب غوميز قبل بداية الموسم، وفوات الأوان، مؤكدين أن المدرب ليس على قدر طموحات وتطلعات الجماهير، ولا يجيد وضع التشكيلة المناسبة، وقراءة المباريات.