أمير جازان يشيد بتضحيات شهداء الواجب ويوجه بتلمس احتياجات ذويهم

الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٦:٥٩ مساءً
أمير جازان يشيد بتضحيات شهداء الواجب ويوجه بتلمس احتياجات ذويهم

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، بتضحيات شهداء الواجب وببطولات رجال القوات المسلحة في مختلف القطاعات العسكرية.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم،بمكتبه بديوان الإمارة , بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لذوي شهداء الواجب “واجب” وسعود بن محمد العويس ، إبراهيم بن سعود البرغش, الذين قدموا للسلام على سموه ، والتعريف بالجمعية للوقوف على احتياجات ذوي شهداء الواجب بمنطقة جازان ، والاستنارة بتوجيهات سموه لكيفية مساعدتهم والرفع من معنوياتهم.

وأكد أمير جازان على أهمية العمل الذي تقوم به جمعية “واجب” لخدمة ذوي الشهداء في تنفيذ برامج وخدمات ذات جودة عالية لهم ، بالتعاون مع الشركاء في المجتمع تركز على الجوانب التعليمية والصحية والتدريبية والتأهيلية المساهمة في تحسين ظروفهم الحياتية لتعزيز دورهم المميز في المجتمع ، وفي تفقد أحوال ذوي الشهداء والتواصل معهم لتحقيق الهدف المنشود ، متمنياً لهم التوفيق في عملهم الإنساني الجليل، وما سيقدمونه لخدمة ذوي شهداء الواجب بالمنطقة.
بدوره، قدم رئيس الجمعية سعود العويس شكره وتقديره لأمير المنطقة على حسن استقباله لهم ، وحرص سموه والاطلاع على الجهود التي تقوم بها الجمعية في خدمة المجتمع عبر رعاية ذوي الشهداء بجازان .
وأوضح العويس أن الزيارة لمنطقة جازان تهدف إلى الترتيب والتنسيق لإنشاء فرع للجمعية بالمنطقة تعنى بذوي الشهداء و التنسيق مع الجهات الحكومية كافة لحصر ذوي الشهداء، والعمل على تقديم الخدمات التي تقوم بها الجمعية في تقديم الرعاية والدعم المعنوي والاجتماعي والتعليمي والنفسي لذوي الشهداء.

وأشار إلى أن هذه الجمعية هي جمعية سعودية رائدة في تعزيز قيم التكافل وتمكين التكامل في المجتمع لذوي الشهداء ، مؤكداً أن توجيهات سموه النيرة ستكون نبراساً لهم في مجال عملهم الإنساني لخدمة ذوي شهداء الواجب من منطقة جازان وأهاليها.