إطلاق البث التجريبي لإذاعة جامعة الملك خالد KKU Radio

الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٣:٤١ مساءً
إطلاق البث التجريبي لإذاعة جامعة الملك خالد KKU Radio

وجه مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي بإطلاق البث التجريبي لإذاعة الجامعة (kku radio)، والتي يشرف عليها وينفذها المركز الإعلامي، بالتعاون مع الإدارة العامة لتقنية المعلومات، ويتم بثها عبر موقع الجامعة الإلكتروني.

ويتمثل البث في هذه المرحلة في تقديم عدد من الحوارات مع مسؤولي الجامعة، من خلال برنامج “المسؤول يتحدث”، وذلك حتى يتم تدشين الإذاعة رسمياً مطلع العام الجامعي القادم.

وتعد الإذاعة الذراع التدريبية الأولى لطلاب وطالبات قسم الإعلام والاتصال بالجامعة، حيث يقوم الطلاب والطالبات بمهام الإعداد والمونتاج والتقديم لكافة برامجها.

ويمثل البث التجريبي النواة والمرحلة الأولى لإذاعة رسمية تبث من استديوهات المركز الإعلامي بالجامعة، لتقديم خدمات إذاعية لمنسوبي ومنسوبات الجامعة بشكل يومي عبر منصة الجامعة الإلكتروني من خلال الرابط هنا

يذكر أن أول الحوارات التي تم بثها عبر الإذاعة كان مع عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمحسن القرني، ليسلط الضوء على دور العمادة في خدمة الطلاب والطالبات وإيضاح آلية القبول والتسجيل للعام الجامعي 1438/1439هـ، إضافة لآلية النقل والتحويل، وجملة من المحاور التي تهم الطالب الجامعي.