اجتماع لبحث المعوقات بين مدير خدمات المياه بجازان ومديري الفروع

الأحد ٣٠ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٢ مساءً
اجتماع لبحث المعوقات بين مدير خدمات المياه بجازان ومديري الفروع

ترأس مدير عام إدارة خدمات المياه بمنطقة جازان، المهندس بندر بن ناصر جبر، الاجتماع الدوري لإدارات خدمات المياه بالمنطقة، وذلك في صالة الاجتماعات الرئيسية بالإدارة العامة بمدينة حيزان، في اجتماع لبحث المعوقات أمام الفروع.

وحضر الاجتماع، مدير إدارة فروع خدمات المياه بالمنطقة، حسين عكام، ومديرو الفروع في المحافظات.

وجرى خلال الاجتماع بحث ومناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والتي تركزت حول المعوقات التي تواجهه الفروع في تنفيذ وتطوير مشاريع خدمات المياه والصرف الصحي والسدود في كل المحافظات ووضع الحلول والمقترحات المناسبة لتطوير العمل ورفع مستوى خدمات المياه بالمنطقة.

وأوضح مدير عام إدارة خدمات المياه بمنطقة جازان، المهندس بندر بن ناصر جبر، أنه تم خلال الاجتماع بحث الموضوعات من خلال عرض مرئي يستعرض عددًا من مشروعات خدمات المياه والصرف الصحي بجازان التي تم تنفيذها خلال الخمسة أشهر الماضية.

وأكد المهندس بندر جبر أن إدارته تعمل وبشكل متواصل على معالجة كافة المعوقات التي تعترض تنفيذ المشاريع وبحث السبل الكفيلة لحلها في مختلف محافظات ومراكز المنطقة، وذلك بأسرع وقت ممكن من خلال التنسيق مع الجهات المعنية ذات الاختصاص وفق الآليات والخطط المعدة لذلك والعمل على إيصال الخدمات بالشكل المناسب والمأمول.