الرياض تودّع الشيخ عبدالله الجبرين

الجمعة ٢٨ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١:٣١ مساءً
الرياض تودّع الشيخ عبدالله الجبرين

صلى اليوم الجمعة، على جثمان الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الجبرين، أستاذ الدراسات الإسلامية بكلية التربية بجامعة الملك سعود، في جامع الراجحي، شرق مدينة الرياض.

وعمل الفقيد الشيخ الجبرين عضوًا في دار الإفتاء بالرياض لمدة 4 أعوام، إضافة إلى عمله في قسم الثقافة الإسلامية بكلية التربية. وكانت له كذلك محاضرات ومناشط دعوية عدة ومؤلفات في الفقه والعقيدة.

وعبر وسم “وفاة العلامة عبدالله_الجبرين”، على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، ترحم كبار علماء المملكة وسعوديون على الشيخ الراحل، حيث كتب الأستاذ في كلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي الصديق الوفي الفقيه العلامة أ.د عبدالله الجبرين.. أسأل الله أن يغفر له ويرحمه”.

وعلّق أستاذ الفقه في جامعة الإمام محمد بن سعود، الدكتور عادل المطرودي: “يا طلاب العلم ويا شباب الأمة الله الله في الجد والاجتهاد في طلب العلم فالعلماء يموتون واحدًا تلو الآخر”.

ودعا إمام جامع أم منصور التركي، عبدالعزيز المحيميد الله عزَّ وجل، أن يغفر له ويرحمه، ويتجاوز عنا وعنه، ويفسح له في قبره مد بصره، وينور له فيه”.

يذكر أنَّ الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الجبرين، توفيّ مساء أمس الخميس، إثر معاناة مع المرض، وتتقبل أسرته العزاء في منزل والده، في حي شبرا، بالعاصمة الرياض، من العصر للعشاء.